إعلان

عبير صبري عن دورها في مسلسل جميلة: "خرجت فيه أحسن ما عندي"

09:31 م الأحد 05 مارس 2023
عبير صبري عن دورها في مسلسل جميلة: "خرجت فيه أحسن ما عندي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشفت الفنانة عبير صبري تفاصيل دورها في مسلسل "جميلة" والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، قائلة: "أقدم شخصية عايشة في صراع كبير، لأني أرغب في أن أعود إلى طليقي في المسلسل"، مضيفة: "منافستي في المسلسل وهي النجمة ريهام حجاج.. وبينا طفل من الزوجة الأولى والشخصية تصل الزوج لحالة الجنون والذى يجسد دور الزوج الفنان هاني عادل".

وقالت "عبير" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء الأحد: "المسلسل رائع وبيخلينى بخرج أحسن ما عندي ليعجب الجمهور، وذلك لأن موسم رمضان متنوع من المسلسلات ويعتبر هناك منافسة كبيرة"، موضحة أن المسلسل سيشهد تحولًا مميزًا لها في الأدوار التي تقدمها، قائلًة: "أستخدم كل الطرق التي يمكن لأي سيدة أن تستخدمها، وهناك صراع جميل على الفنان هاني عادل، وأتمنى أن يعجبكم المسلسل".

وتابعت: "المسلسل عبارة عن دراما شيقة وبها خطوط كثيرة، وفنانون كبار مثل سوسن بدر وأحمد وفيق ويسرا اللوزي".

وعن قصة أكل الفراولة في برومو المسلسل، ردت: "شخصيتي في المسلسل عندها برود جدًا وبتلعب عاطفة وعصبية وهناك صراع ما بينها وبين جميلة في المسلسل".

وحول مشاركة عدد كبير من الفنانات في المسلسل، وإمكانية تسبب هذا الأمر في الغيرة بينهن، قالت: "لا أعتقد أن هذا الشعور موجود، هذا الشعور غير ناضج ولا يجب أن يدخل في الحسابات، لأن المسموح والمقبول الوحيد هو المنافسة".

وكشفت عن دور النجمة ريهام حجاج في المسلسل، قائلة: "ريهام حجاج تجسد شخصية وكيل نيابة في المسلسل".

فيديو قد يعجبك: