إعلان

نجل الراحلة شريفة فاضل: "كانت حنونة جداً وكل الناس بتحبها"

12:57 ص الثلاثاء 14 مارس 2023
نجل الراحلة شريفة فاضل: "كانت حنونة جداً وكل الناس بتحبها"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

كشف سامي السيد بدير نجل الفنانة القديرة الراحلة شريفة فاضل، عن ذكرياته مع والدته قائلًأ: "أم حنينة جداً على الناس كلها وبالتالي أشد حنية على أولادها".

وأضاف "بدير"، في لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "اون اي"، مساء الاثنين، قائلًا: "شقيقي سيد عندما توفي كان عمره 21 سنة وهو يكبرني بـ7 سنوات وأنا كنت في عمر 13 عاماً، بعدما عاد من روسيا عامين للتدريب، وعاد طيار في الميج 21 حتى إستشهاده في طلعات الاستعدادات للعبور الجوية".

وأكمل: "تامر كان مولوداً وقت إستشهاد شقيقي سيد كنت عند جدتي وجالنا زميل ليه طيار أبلغنا بنبأ الاستشهاد، وتوجهت لها لمنزل جاردن سيتي برفقة زميل شقيقي واخبرها بالخبر".

واصل: "دخلت في حالة صعبة لفترة طويلة جداً وإكتئاب وزعل، لأنه كان في عمر 21 عاماً وكان خاطب ومن المفترض أن يتزوج بعد 6 أشهر، أما والدي أصيب بمرض القلب في أعقاب وفاة شقيقي، وعانى منه حتى وفاته واسماه على إسمه، وإجمالي أشقائي هم 2 من شريفة فاضل، و5 آخرين لوالدي المخرج السيد بدير".

وأكد أن من أحد أهم أسباب طلاق والدته من والده المخرج السيد بدير، هي فارق العمر الكبير بينهما بالاضافة لتسلل بعض مشاعر الغيرة الشديدة على والدته الراحلة من قبل والده، مضيفًا: " فارق السن الكبير أحد أهم الأسباب بالإضافة إلى أنها في فترة من الفترات كانت في مرحلة شهرة كبيرة ولديها حفلات كبيرة وكان والدي يغار عليها بشدة".

فيديو قد يعجبك: