إعلان

لميس الحديدي مدافعة عن منى زكي: " كفاية وصاية علينا في ناس عايزة تفرض رأيها وتدبح القطة"

10:53 م الثلاثاء 28 فبراير 2023
لميس الحديدي مدافعة عن منى زكي: " كفاية وصاية علينا في ناس عايزة تفرض رأيها وتدبح القطة"

كتب – معتز عباس:

دافعت الإعلامية لميس الحديدي عن الفنانة منى زكي بعد الجدل الذي حدث بسبب بوستر مسلسل تحت الوصاية، المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم.

وقالت "الحديدي"، في برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "اون إي"، اليوم الثلاثاء، "أول بوستر المسلسل نزل وعليه صورة منى زكي عمل جدل واسع وكان فيه هجوم كبير عليها أكثر من أي شيء أخر"، متابعة: "قعدت أبص على البوستر استغربت جداً خاصة أنه مسلسل يتناول قضايا مختلفة يحتوي قصة امرأة مكافحة عملت صيادة وكافحت في حياتها شبه الستات المصريات".

وأضافت: "الجدل والهجوم مش فاهمه مصدره وسببه"، متسائلة: "هل من المنطق أن نهاجم صورة ومسلسل قبل ما نعرف عنه حاجة؟، أم أن هذا ترصد و دبح قطة لفرض قواعد تفكيرية قبل عرض المسلسل؟!".

وأكملت: "لازم نعرف إحنا بندور على أي نوع من الفن، ولا أي نوع من التفكير، في رأيي الهجوم على منى زكي هو هجوم مُغرض وليس له أي معنى، ولا يوجد تفسير له إلا أنه ترصد لشخص الفنانة، وعاوزين نطلع الشخصيات على حسب مزاج كل واحد".

وأردفت: "المسلسل يتناول قصة سيدة مصرية ماهي أهمية كونها ترتدي الحجاب من عدمه؟، كفاية وصاية علينا مش عاوز تتفرج ماتتفرجش ورأيك إنت حر فيه بس بعد عرض العمل"، متابعة: "للاسف الناس على السوشيال ميديا عاوزة تفرض رأيها ووصايتها قبل العمل والصراحة اللي بيحصل شبه إسم المسلسل تحت الوصاية".

أتمت: "بقول لفريق عمل المسلسل كملوا وكفايا وصايا مجتمعية والجدل في حد ذاته هو جزء من النجاح قبل العرض، كفاية وصاية علينا".

فيديو قد يعجبك: