إعلان

دار المعارف للنشر تعلن تبنيها نشر مذكرات عن الراحل عبدالمنعم مدبولي

11:44 م الأحد 29 يناير 2023
دار المعارف للنشر تعلن تبنيها نشر مذكرات عن الراحل عبدالمنعم مدبولي

كتب - معتز عباس:


أعرب سعيد عبده رئيس مجلس إدارة دار المعارف للنشر، عن سعادته بالإقبال الكبير الذي يشهده معرض الكتاب الدولي في دورته رقم 54، قائلاً: "معرض الكتاب خالف كافة التوقعات حتى توقعاتنا كدور نشر والجميع كان يظن ان يشهد حالة ركود في في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي نمر بها".

وقال "عبده"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الأحد، أن المعرض حقق نجاحتً لم يحققها من قبل، وأرقام المبيعات مضاعفة، متابعًا: "احنا عملنا مبادرة تقسيط للكتاب بدون فوائد على مدار عام عبر بنك مصر، بالإضافة إلى أن هناك خصومات تصل لـ30% لذوي الهمم على جميع إصدارات معرض القاهرة الدولى للكتاب".

أعلن رئيس مجلس إدارة دار المعارف للنشر، عن تبنيه نشر مذكرات الفنان القدير عبد المنعم مدبولي، بعد إذاعة برنامج "كلمة أخيرة"، حلقة في ذكرى رحيل عبد المنعم مدبولي،.

ووجه سعيد عبده، الشكر لابنة الراحل أمل مدبولي، لحرصها على الحفاظ على إرث والدها، قائلاً: "كل الشكر لحلقة عبد المنعم مدبولي وإبنته الفاضلة التي تحافظ على ذكرى والده ويشرفني كدار المعارف أن تتولى الدار نشر هذا الكتاب لهذا الفنان الكبير الذي أثرى الحياة الفنية في مصر".

فيديو قد يعجبك: