إعلان

إنجي وجدان تكشف سبب إطلاقها رسالة "أنتي جميلة زي مانتي"

12:23 ص الثلاثاء 24 يناير 2023
إنجي وجدان تكشف سبب إطلاقها رسالة "أنتي جميلة زي مانتي"

كتب- معتز عباس:

قالت الفنانة إنجي وجدان، إن سبب إطلاقها رسالة "أنتي جميلة زي مانتي"، وهي مبادرة عبارة عن رسائل للفتيات عبر التواصل الاجتماعي، يعود لرغبتها في مكافحة ومساعدة الفتيات في مواجهة مايتعرضن له من ظواهر تنمر سواء على التواصل الاجتماعي او بعض الأزواج.

وأضافت وجدان، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون اي"، مساء الاثنين، قائلة: "الفكرة بإختصار لما نصحى حد يقول لنا إنتي جميلة زي مانتي كده هنصحى مبسوطين لاني بحاول اكسر أفعال الاخرين بحق بعض الفتيات".

وأوضحت، أن ما دفعها لهذه الخطوة، هو ماتقليته من رسائل من متابعين فتيات وسيدات، متابعة: " قالو لي فلان بيتريق علينا أو هنتحر أو جوزي هيطلقني عشان تخنت، وبالتالي البداية أنك تحبي نفسك وتثقي في نفسك وبالتالي هتعملي زي الي إنتي عايزاه".

أكملت: "كنت بكتئب من الهدوم لما تضيق عليا بيجيلي إكتئاب وكنت بضطر ألبس حاجات واسعة وهي أخطر مرحلة عشان كده بقول للبنات لما تتخنوا، بلاش تنزلوا تشتروا هدوم جديدة".

وأكدت إنجي، أن الدتها تحبها دائماً وتريد أن تراها أجمل فتيات العالم، ولذلك قامت بالضغط عليها لخفض وزنها وإتباع حمية غذائية لكن ذلك أدى للضغط عليها مما عطلها فنيا.

وأردفت: "تقريباً الناس بتمارس التنمر على السوشيال ميديا عندهم حد بيتنمر عليهم فبيمارسوا ده بشكل عكسي ضدنا ،وأنا دربت نفسي أتعامل مع القصة عشان زمان كنت بصاب بإكتئاب واقعد أعيط بس وصلت مع التجربة أني لا تتاثر بالتعليقات السلبية".

وكشفت أنها طول الوقت تفكر في عمليات التجميل بغية تخفيض الوزن قائلة : طول الوقت بفكر في عمليات التجميل ومش عيب أعمل عملية عشان اخس وانا حاسة إن مناخيري كبرت بعد ماخلفت إبني " إسماعيل " وده لاحظته في مقارنةو أعمالي بعد إنجابه بما قدمته قبل الولادة".

وذكرت أن الفتيات لابد ان يحببن انفسهن في كل حال وكل شكل قائلة: "مسألة أننا نحب نفسنا كستات مهم جدا".

فيديو قد يعجبك: