إعلان

بعد أزمة الإساءة لوالدها.. ابنة سعيد صالح ترد على تصريحات فكرى صادق

11:17 م الخميس 29 سبتمبر 2022
بعد أزمة الإساءة لوالدها.. ابنة سعيد صالح ترد على تصريحات فكرى صادق

كتب - حسن مرسي:

قالت هند ابنة الفنان سعيد صالح، إنها علمت بتصريحات الفنان فكرى صادق المسيئة لوالدها من خلال معتز شقيق الراحل علاء ولي الدين، مضيفة: "الفنان فكري صادق حط والدي في جملة مفيدة بطريقة مسيئة، والدي وعادل إمام ومحمود عبد العزيز ملهومش زي".

وتابعت ابنة الفنان سعيد صالح، خلال استضافتها مع الإعلامي شريف عامر، ببرنامج "يحدث في مصر"، عبر فضائية "mbc مصر"، مساء اليوم الخميس: "محدش إداني فرصة أفكر في أسلوب التعامل مع الإساءة لوالدي، أخدت فترة من الصدمة وعدم الاستيعاب بعد التصريحات المسيئة عن والدي، ومراد ابن الفنان فكري صادق في موقف لا يحسد عليه، مؤكدة أن الملايين دافعوا عن والدها بعد الإساءة له من الفنان فكري صادق.

وأضافت هند ابنة الفنان سعيد صالح: "الفنان فكري صادق يعتقد أن والدي كان سببًا في عدم تجسيده لدور (خوليو) واستبداله بـ محمد متولي، انت زعلان من واحد مات من 8 سنين على فيلم من 30 سنة، مردفة: مازلت مستغربة من كلام فكري صادق عندما قال (هند شافت المر من أبوها).. والدي مكنش فيه حاجة في حياته غير هند.

ووجهت ابنة الفنان سعيد صالح رسالة للفنان فكري صادق: لو والدي وراني الويل شوف انت وريت ولادك إيه اليومين اللي فاتوا، مؤكدة أن اتخاذ أي إجراء ضد الفنان فكري صادق هو قرار يعود لها وحدها

وأردفت: مينفعش يكون فيه مقارنة ما بين عادل إمام ووالدي.. دول أصدقاء وجيران والبلكونة في وش أختها، متابعة: عادل إمام ووالدي تجمعهم صداقة وعشرة وجيرة.

فيديو قد يعجبك: