إعلان

انتصار تكشف أسباب انفصالها عن زوجها: "الوفاق من عند ربنا"

01:18 ص الأربعاء 14 سبتمبر 2022
انتصار تكشف أسباب انفصالها عن زوجها: "الوفاق من عند ربنا"

كتب- محمد أبوالمجد:

قالت الفنانة انتصار، إنها لم تقرر الزواج مرة أخرى بعد انجابها لأولادها وانفصالها، وذلك لعدم وجود وقت، مضيفًا: "معتزلتش الرجالة لكن مافيش وقت أما أكون ست عاملة وأم في البيت خاصة أني ست عاملة في مجال صعب وفيه تنافس بيشفط الوقت والعمر لأني مش مجرد موظفة بس بروح الصبح أمضي وأرجع".

وأضاف "انتصار" في حوارها لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم الثلاثاء: "أنا 24 ساعة شغالة حتى وأنا في البيت، لأني في وضع تنافسي طول الوقت وبحاول أثقل مهاراتي"، موضحة أن لديها إحساس أمومه عالي مثل أي سيدة أنجبت ولكن في ذات الوقت العمل في مجال الفن صعب، لأنه مع مرور الوقت سوف تكتشف المرأة أنه لاوقت لديها حتى أن تكون أم لنفسها.

وتابعت، أن أسباب طلاقها تعود لخلافات عادية، قائلة: "الوفاق من عند ربنا محدش ضامن نفسه لأن الوفاق والود زي السر بين الاثنين فجأة بعد الهدوء ممكن ينتهي الوفاق، والزواج مكتوب والطلاق برضه مكتوب بمواعيد".

وردًا على سؤال الحديدي: "بعد كل السنوات دي مفيش أي راجل، قائلة: "المهنة بتاعتنا صعبة جداً بس للأسف الظاهر أمام الناس أتفه ما فيها"، موضحة أن الكثيرين يتصورون حياة الفنان سهة ويسيرة وعبارة عن حفلات وريد كاربت ولا يعلمون حجم الضغط الذي يتعرض له الفنان خلف الكواليس، كونها مهنة صعبة تسرق الوقت والعمر.

وأردفت أن الإعلام والسوشيال ميديا دائمًا ما يظهروا حياة الفنان من الخارج ولا يظهروا للناس الصعوبات رغم أنها المهنة الأكثر قسوة على الجهاز العصبي للإنسان.

فيديو قد يعجبك: