إعلان

صفاء الطوخي: محمود عبد العزيز علمني كيف أبكي

08:18 م الجمعة 17 يونيو 2022
صفاء الطوخي: محمود عبد العزيز علمني كيف أبكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قالت الفنانة صفاء الطوخي، إن الكوميديا فن معقد جدا، وبه جزء يكون هبة ربانية، ولكن هناك أيضا كوميديا المواقف وهي تعتمد على الموقف نفسه، لافتةً إلى أن الكاميرا مثل المسرح، عندما تضيء اللمبة الحمراء، فإنها تشبه ما يحدث على المسرح من حيث بداية العرض المسرحي، ويكون عندها الاستغراق أمر مهم للغاية والتركيز شديد الأهمية.

وأضافت الطوخي في لقاءٍ مع الإعلامية قصواء الخلالي خلال برنامج في المساء مع قصواء، مساء اليوم الجمعة: "ميزة عملنا انه جماعي، فتحدث حالة توحد للفريق بالكامل ويتم تسجيل العمل يعجب الجمهور وقد لا يجبه"، وتحدثت إلى مشاركتها في مسلسل محمود المصري، وتحديدا مشهد جمعها بالراحل محمود عبدالعزيز.

وتابعت: "هذا المشهد كان يتطلب البكاء، لم أكن أجيد عمل هذا المشهد بشكل متصنع، وشعر بأنني لا أعرف كيف أبكي، وطلب مني أن أستخدم منديل أسود وسنعيد المشهد، وعندما نفذت نصيحته بكيت كثيرا، تعلمت منه كثيرًا، مثل ان تفصيلة صغيرة قد تجعلنا نؤدي المشهد بشكل أفضل".

وتابعت الفنانة صفاء الطوخي إنها نشأت في بيت يتنفس فن، وبالتالي فإنها تعتبر نفسها من المحظوظات، مشيرةً إلى أن المسرح هو من جذبها إلى عالم التمثيل: "صعب بس ممتع، وهو شامل لكل الفنون، وأساسه الكلمة، وكل المشاعر الإنسانية والنصوص المسرحية العظيمة تربيت عليها، أي أن وجداني تربى في المسرح".

فيديو قد يعجبك: