إعلان

وفاء عامر: بخاف من الحسد وأكره رائحة الفلوس

12:08 ص الجمعة 10 يونيو 2022
وفاء عامر: بخاف من الحسد وأكره رائحة الفلوس

كتب- حسن مرسي:

أعربت الفنانة وفاء عامر، عن سعادتها بنجاح دورها في مسلسل جزيرة غمام والذي خاض السباق الرمضاني الماضي، قائلة: "قمت بجهد كبير في جزيرة غمام.. قلبي بيقع خلال التصوير من الخوف".

وتابعت وفاء عامر، خلال حوارها مع الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، ببرنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار، مساء اليوم الخميس: "أؤمن بالحسد وأخاف منه وأقوم بطقوس ضده"، مضيفة: "مش باخد أجر كبير وأكره رائحة الفلوس ودايمًا بعتبر إنها جت عشان تتصرف"، متابعة أن العلاقات الإنسانية والابتسامة والصحة والعافية والستر أمان أهم من الأموال".

وأضافت الفنانة وفاء عامر، أن الرسالة لتي يحملها الإنسان ومنوط بتوصيلها أهم من كل الأموال والأدوار، ووالدي كان يقول: "فلوس الحمار يتمرجح بيها القرد".

ووجهت خلال حوارها عدة نصائح للمرأة: "صاحبي زوجك وخليه يصارحك، واللي يوجعني عدم التقدير واللا مبالاة، ولكن يجب أن نستوعب بعضنا في ظل الظروف القائمة الآن"، متابعة: "زوجي ميقدرش يتزوج عليا، عشان أنا بعرف ألعب طاولة وشطرنج، واتعلمتهم مخصوص عشان كان بيلعب مع صحباته".

وأضافت الفنانة وفاء عامر: "زوجي مش بيجيب كباية من المطبخ وبأكله في بقه ومش عيب أغسل رجله في مياه وملح.. وفيه ستات أطيب من الرجال، وفيه رجال أطيب من الستات".

فيديو قد يعجبك: