إعلان

إلهام شاهين لمهاجمي مسلسلها "بطلوع الروح": قد كده خايفين نفضح أفكاركم الظلامية

11:56 م السبت 12 مارس 2022
إلهام شاهين لمهاجمي مسلسلها "بطلوع الروح": قد كده خايفين نفضح أفكاركم الظلامية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

عقبت الفنانة إلهام شاهين، على حالة الجدل المثارة على الملصق الدعائي لمسلسلها الرمضاني "بطلوع الروح"، والذي تظهر خلاله مرتدية زي الداعشيات.

وقالت شاهين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء اليوم السبت: "الناس بتحكم على المسلسل من الأفيش الدعائي وليس من خلال الدور، قد كده الأفيش عملكم رعب، قد كده خايفين نفضح أفكاركم الظلامية، ودور الفن هو كشف فضائح تلك الجماعات وإلقاء الضوء على الشخصيات التي تتاجر بالدين وتفهمه بشكل خاطئ".

وتابعت الفنانة إلهام شاهين: "الناس بدل ما تهاجمني لازم تشكرني على الدفاع عن الدين الإسلامي، ما ارتديه هو زي الداعشيات وليس زي من اختراعي"، متسائلة: "هل داعش هي من تمثل الإسلام؟"، متابعة: "أنا ضد تفكير داعش ولا اروج لفكرهم بل أفضح أفكارهم.. أنتو زعلانين ليه؟".

وتابعت بطلة مسلسل "بطلوع الروح" المقرر عرضه في شهر رمضان: "كل أدواري لها رسالة مهمة حتى الأدوار المنحرفة، أنا بعرض حياتي للخطر من خلال هذا الدور ولكني مؤمنة برسالتي والعمر مكتوب وعمري ما خفت من حد"، متابعة: "مسلسل بطلوع الروح 15 حلقة فقط، ومش بظهر غير في الحلقة الخامسة من المسلسل، ولكن المسلسل سيكون له صدى كبير".

فيديو قد يعجبك: