إعلان

"بقالنا شهرين برا مصر".. ويجز يكشف أسباب حضوره اجتماع "الموسيقين"

12:01 ص الأربعاء 21 ديسمبر 2022
"بقالنا شهرين برا مصر".. ويجز يكشف أسباب حضوره اجتماع "الموسيقين"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أعرب الفنان ويجز، عن سعادته البالغة لمشاهدة صوره بـ" تايمز سكوير" بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد غنائه في حفل نهائي كأس العالم 2022 في قطر، في المباراة التي أقيمت بين الأرجنتين وفرنسا.

ونفى "ويجز" في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الثلاثاء، وجود أي مشكلات أو أزمة مع الفنان مصطفى كامل نقيب المهن التمثيلية، قائلًا: "مفيش زعل بيني وبين الفنان مصطفى كامل ولكن في ناس بيحاولوا يفتعلوا المشاكل، وهناك أشخاص مستنين يشوفوا خناقنا سوا"، موضحًا: "محضرتش اجتماع النقابة لأن بقالي شهرين بره مصر".

وتابع: "أنا حاليًا أعمل خارج البلد في حفلات عديدة، ومبسوط جدًا بتمثيلنا بره واقترابنا من حاجة بحجم كأس العالم، وما حدث دفعة كويسة لكل فنان عربي ومصر بأن الأمور سهله"، موضحًا أنه يحاول فعل شيء يشرف به الأجيال الجديدة، قائلًا: "كل من يعمل معي عربي".

وعن تجربته في التمثيل، رد قائلًا: "تجربة قابلها ردود أفعال إيجابية، وحاسس إني عايز أكرر التجربة لأن مناخ التمثيل جعلني متحمس للعمل به مرة أخرى".

وأوضح، أنه يحاول الابتكار في موسيقى الراب والخروج من القوالب التقليدية، قائلًا: "سعيد جدًا إننا بنمثل مصر في الخارج ، فهذا شىء دافع لأى شاب، وأنا بحاول ابتكار جميع الألوان الموسيقية الجديدة، واتمنى زيادة المساحة الابداعية عشان نوصل لأخر حاجه عندنا".

وأردف: "شخصيًا بحاول ابقى نشيط في حياتي، وبحب أعمل مزيكا جديدة وبحاول أطور فيها بشكل كبير، وأنا لست مغني راب فقط لكن أدرس جميع الألوان"، مختتمًا: "بنلم شنطنا دلوقتي ولما أرجع مصر هروح النقابة وأقابل الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية".

وغنا نجم الراب ويجز، أغنيته الجديدة "عز العرب" في ملعب لوسيل، بين شوطى المباراة النهائية بين فرنسا والأرجنتين بكأس العالم، وأشعل ويجز الجماهير وسط فريق راقص من حوله وظهر ويجز بالجلباب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان