إعلان

لبلبة: تكريمي في مهرجان القاهرة السينمائي يلخص مسيرتي الفنية

11:13 م الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
لبلبة: تكريمي في مهرجان القاهرة السينمائي يلخص مسيرتي الفنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قالت الفنانة القديرة لبلبة، إن جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، والتي حصلت عليها في مهرجان القاهرة السينمائي مؤثرة جدًا، فهي جائزة تلخص مسيرة عمرها الفنية، مشيرة إلى أنها لا تندم على عمرها التي أمضته في الحياة الفنية، قائلًا: "مش حاسه بمرور كل السنوات دي".

وأضافت "لبلبة" في حوارها لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم الثلاثاء: "لم أتخيل منذ صغري ولم يتخيل أحد على صعيد الأسرة أو الجمهور أن تستمر كل هذه السنوات وأن أصل إلى ما وصلت إليه"، موضحًا: "عندما بدأت العمل في الفن لم أكن أعي جيدًا وبدأت أشعر بالفن في عمل 6 سنوات، فحياتي كانت مليئة بالعمل والحياة وكنت بجري على المدرسة ثم التصوير والعمل حياتي كلها عمل".

وأكدت: "لم أندم من سرقة الفن للعمر، لأن في بداياتي كانت كل الناس مش متوقعة أن استمر في الفن بعد مرحلة الطفولة، وأمي قالت احتمال متحققيش نفس النجاح اللي انتي فيه بعد الطفولة، ولكني أصريت وعيطت ووقتها شعروا إني عشقت الفن وعشقت الجمهور، لأني مشوفتش في حياتي غير الفن، وحبيت العلاقة بيني وبين الجمهور وإننا كبرنا مع بعض".

وأوضح: "بعد كل السنين دي وحاسة إن لسه في طفلة جوايا، وفي ناس أصغر مني في السن بيكلموني وكإني طفلة وبستغرب ونفسي أتخلص منها، لأني لسه بعمل حاجات زي الأطفال وبتكسف".

فيديو قد يعجبك: