إعلان

صفاء أبوالسعود: محظوظة بأغنية "أهلا بالعيد" بسبب وجودها في ذاكرة الجميع

09:32 م الإثنين 19 يوليه 2021
صفاء أبوالسعود: محظوظة بأغنية "أهلا بالعيد" بسبب وجودها في ذاكرة الجميع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

هنأت الفنانة صفاء أبوالسعود، المصريين بحلول عيد الأضحى، قائلة: "بشكر ربنا على تذكر الناس ليا كل عيد، ومحظوظة جدًا بأغنية أهلًا بالعيد، ومكنتش متخيله نجاح الأغنية وبقيت بفرح أوي لما بشوف الأغنية أو بسمعها زي الجمهور بالظبط".

وقالت "صفاء" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" على فضائية "دي إم سي" اليوم الاثنين: "بحب الطبيعة جدًا وبحاول أني مزعلش حد مني وعدم تكوين عداوات"، موضحة أنه يمكن أن يكون كل يوم عيد وألا يكون العيد مقتصر على أيام عيد الأضحى أو عيد الفطر فقط، قائلة: "يمكن لكل واحد يهيئ عيد لنفسه بتكوين طاقة إيجابية في يومه".

وتابعت، أن معظم أوقاتها كانت تعمل مع الأطفال أو تحضر شيء للأطفال أو تصوير، وكان العيد بالنسبة لها خاص بالعمل الفني، موضحة أن لديها عمل فني سيظهر خلال أيام العيد، قائلة: "بنعمل احتفالية خاصة بوزارة الشباب والرياضة بمهرجان الإبداع في جميع المجالات وقمنا بعمل جائزة كبيرة بحوالي 5 مليون للفرق الناجحة في المهرجان".

وأشارت إلى أن الاحتفالية الكبرى الخاصة بالمهرجان ستشترك فيها للاحتفال بفوزهم بالجوائز، وستكون الاحتفالية يوم 29 يوليو الجاري، مؤكدة أنها ستقدم أغنية جديدة بعنوان "فجر الضمير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان