إعلان

المتحدة تكشف تفاصيل تكفل الشركة بعلاج الفنان شريف الدسوقي- فيديو

11:29 م الثلاثاء 25 مايو 2021
المتحدة تكشف تفاصيل تكفل الشركة بعلاج الفنان شريف الدسوقي- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

أكد المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للتشغيل والعمليات للشركة المتحدة والمتحدث الرسمي، أن الشركة مهمته بتكفل علاج الفنان شريف الدسوقي وهذا الاهتمام ينبثق من اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي الأكبر بالحالة، قائلًا: "عندما وجدت الشركة إحتياجًا لدعم الحالة قررت الشركة المضي قدمًا في ذلك ".

وأضاف "صالح" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "ON E" اليوم الثلاثاء، أن الشركة المتحدة أنُشئت في إطار تطوير المؤسسة للصندوق مخاطر العاملين في الإعلام بوجه عام وليس فقط قاصرًا على العاملين في المتحدة لدعم كل العاملين في مجال الإعلام عندما تكون هناك حالات خطيرة أو تحتاج لذلك الدعم وكل ما له علاقة بالمخاطر ليس فقط مخاطر صحية بل كل أنواع المخاطر بها فيها مخاطر العمل".

وتابع: "عندما وجدنا حالة الفنان شريف الدسوقي درسنا الحالة بواسطة صندوق مخاطر العاملين وبحثنا ما هو المطلوب لدعمها بغية التكفل بهذه الحالة وفقاً لبيان نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي"، موضحًا أن الفنان شريف الدسوقي ليس من العاملين في المجموعة وكان لابد من دعمه بقدر ما يمكن تقديمه لكن في النهاية أحد العاملين في مهنة الإعلام.

وأردف الرئيس التنفيذي للتشغيل والعمليات للشركة المتحدة والمتحدث الرسمي، أن الدعم يقدم لكل العاملين بمجال الإعلام ليس فقط أبناء شركة المتحدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان