إعلان

طارق الشناوي: العديد من المسلسلات أحدثت قفزة في الأعمال الرمضانية هذا العام

11:59 م الأربعاء 19 مايو 2021
طارق الشناوي: العديد من المسلسلات أحدثت قفزة في الأعمال الرمضانية هذا العام

كتب- محمد خميس:

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن الفترة الحالية تشهد كسلًا دراميًا عند عدد كبير من الكتاب، مضيفا أن الكتابة تحتاج لتطوير كبير في مصر خلال الفترة الحالية لتعود لسابق عهدها، مشيرًا إلى أن هناك العديد من المسلسلات أحدثت قفزة في الأعمال الرمضانية هذا العام أبرزها مسلسل «خلي بالك من زيزي»، للنجمة أمينة خليل والنجم محمد ممدوح.

وأضاف "الشناوي" في حواره لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء، أن هناك أكثر من مسلسل تحرر من الإطار التقليدي وفي مقدمتهم مسلسل «خلي بالك من زيزي»، وهو ما كان سببًا قويًا لتحقيق نجاح في السباق الرمضاني العام الحالي 2021.

وتابع، أن كتابة مسلسل «خلي بالك من زيزي»، بها صدق والفنانون المشاركون وقيادة العمل كانوا صادقين لذلك لمست مشاعر المشاهدين، موضحًا أن هناك العديد من الأعمال الفنية الحالية أفضل من أعمال زمن الفن الجميل، ولكن لم تحظ بنفس الفرصة في العرض والوهج.

وأكد الناقد الفني، أن نجاح الفنانة أمينة خليل في مسلسلي «لية لأ»، و«خلي بالك من زيزي»، جزء كبير منه يرجع إلى جمهور المنصات الإلكترونية.

وفي السياق نفسه أشار الناقد الفني طارق الشناوي، إلى أن الزعيم عادل إمام سبب السعادة لكل من يفهم العربية على مدار 60 عاما ولا يزال يبهجنا، موضحا أن الزعيم استطاع أن يهضم الزمن وهذا سر استمراره في القمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان