إعلان

حسن الرداد يكشف تفاصيل عرض مسرحية "في نص الليل" بموسم الرياض

10:47 م الأربعاء 29 ديسمبر 2021
حسن الرداد يكشف تفاصيل عرض مسرحية "في نص الليل" بموسم الرياض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف الفنان حسن الرداد، تفاصيل عرض مسرحية "في نص الليل" ليلة رأي السنة في السعودية، قائلًا: "المسرحية من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر"، مشيرًا إلى أنه يقدم المسرحية كاتبها أيمن بهجت قمر برؤية جديدة ومختلفة ومن إخراج عمرو عرفة، وتأتي بطولة الفنانة غادة عادل وسليمان عيد ومحمد عبدالرحمن ومصطفى هريدي، ومصطفى بسيط.

وقال "الرداد" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء، أن مسرحية "في نص الليل" ستكون مختلفة ومقدمة بشكل كوميدي ورعب، قائلًا: "فيها تكنيك مختلف وتكنولوجيا حديثة بإضافات من الابن على الوالد"، موضحًا: "بقالنا كتير بنعمل بروفات والمسرحية كانت مجهدة جدًا مش مسرحية عادية أن في موضوع بيتقال".

وتابع: "مسرحية في نص الليل اعتقد هي الأولى في المسرح المصري بهذا التكنيك وموضوع الإبهار البصري والخدع في العرض، وهو ما تطلب تركيز كبير في العرض، وإن شاء الله تبقى مختلفة".

وأردف، الفنان حسن الرداد: "أنا خريج المعهد العالي للفنون المسرحية واشتغلت مسرح في المعهد ومكنش ليا حظ اشتغل في مسرح القطاع الخاص، لأن المسرح لم يكن به رواج أوي ولكن موسم الرياض وإدارة الترفيه فكروا في عمل فكرة الموسم وعروض مسرحية شجعت المنتجين يعملوا مسرح وفرصة حلوة للفنانين يقدروا يكون عندهم تاريخ في المسرح بتكلفة حلوة مش مسرحية بسيطة".

وأكد: "بشكر إدارة الترفية على المجهود اللي اتعمل وكل المهندسين والعمال اللي اشتغلوا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان