إعلان

ظافر العابدين: "مريت بظروف صعبة في الغربة .. اشتغلت في مطعم وكنت بنام في المطبخ"

11:03 م الخميس 16 ديسمبر 2021
ظافر العابدين: "مريت بظروف صعبة في الغربة .. اشتغلت في مطعم وكنت بنام في المطبخ"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

كشف الفنان التونسي ظافر العابدين، عن الصعوبات التي واجهها خلال حياته حينما كان طفلًا صغيرًا قبل دخوله عالم الفن والشهرة.

وقال "العابدين"، في لقائه ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناة "سي بي سي"، اليوم الخميس، إنه من سن الـ 18 حتى الـ 30 عشت فترة صعبة للغاية، متابعًا: "مريت بكل الظروف الصعبة اللى بيمر بيها أي مهاجر لم يملك شئ، سافرت إلى فرنسا وبعدين رجعت لتونس بعد تعرضي لإصابة قوية.".

وأضاف أنه بدء في ممارسة كرة القدم في تونس، وبعد سفره إلى فرنسا تعرض لإصابة قوية ثم عاد مرة أخرى، مستطردًا: "وأنا في تونس أوقات ماكنش بيبقا معايا فلوس أركب مواصلات، ولما قررت أسافر إلى إنجلترا كان معايا 500 جنيه إسترليني فقط، قعدت بيها أول 3 شهور وكنت بدور في هذه الفترة على عمل وشغل".

وتابع: "بعد ما خلصت المبلغ اللي معايا مكنش في مكان أسكن فيه، لغاية ما قبلت شاب تونس عرض عليا الشغل في مطعم، كنت بشتغل وبغسل الصحون وبنام في المطبخ لأن معنديش سكن".

وأكمل ظاهر عابدين باكيًا: "بعد النجاح في مجال الفن خدت مراتي وبنتي للمطعم اللي كنت بغسل فيه الأطباق وبنام فيه عشان بنتي تعرف أنا بدأت أزاي".

فيديو قد يعجبك: