إعلان

أرملة أحمد راتب تنفي تجاهل عادل إمام لها: "تصريح مُفبرك وجدل دون مبرر"

09:21 م الثلاثاء 14 ديسمبر 2021
أرملة أحمد راتب تنفي تجاهل عادل إمام لها: "تصريح مُفبرك وجدل دون مبرر"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

نفت فيرا محمد يوسف، أرملة الفنان الراحل أحمد راتب، كل التصريحات التى نسُبت لها بعدم سؤال الفنان عادل إمام عنها، قائلة، "تصريحات مفبركة غير حقيقية وأتخذت من سياق الحوار مع أحد المواقع الإخبارية".
وأعربت "يوسف"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج "مصر جديدة"، المذاع عبر قناة ETC، مساء اليوم الثلاثاء، عن حزنها الشديد من حالة الجدل من جانب رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالهجوم عليها دون مبرر، بسبب تصريح مفبرك لها.

وقالت فيرا محمد يوسف ، إن الفنان الكبير عادل إمام رجل كبير بالعمر لا يستطيع السؤال عن أحد الآن، مطالبة وسائل الإعلام الاحتفاء بزوجها دون أى إثارة أو فرقعة إعلامية، على حساب رحيله.

وأضاف أنها تقوم بزيارة قبر الراحل أحمد راتب، ومعاها عدد من أفراد العائلة، وتوزيع الصدقات على الفقراء، مشيرة إلى ان أقرب الفنانين الذين يقومون بالتواصل معها بعد رحيل الفنان الراحل أحمد راتب هم إسعاد يونس وسون بدر وأحمد بدير وأمير كرارة.
أما عن دور نقابة المهن التمثيلية أكدت أن النقابة كانت متواصلة معهم قبل وفاة زوجها الفنان أحمد راتب، وأنها لم تشتكي من قيمة معاش الـ"500 جنيه" الذي تتقاضاه من النقابة، قائلة : "عارفه ان معاشات النقابات قليلة والحمد الله هو سايبنا مستورين وترك لنا مدخرات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان