إعلان

شقيقة أحمد خليل: "كان مهتم بصلة الرحم وحسينا بحب الناس في جنازته"

11:54 م الثلاثاء 09 نوفمبر 2021
شقيقة أحمد خليل: "كان مهتم بصلة الرحم وحسينا بحب الناس في جنازته"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قالت الدكتورة درية خليل شقيقة الفنان القدير الراحل أحمد خليل: "أحمد كل الناس عارفاه، لأنه واضح وطيب ولسانه طيب وعشرته حلوة وكل قعدة ليه كانت قعدة فرفشة مش قعدة نكد وبيحب يجامل الناس كلها ويارب يبقى في ميزان حسناته "، موضحة :"صحته لم تتدهور بشدة كان تعبان عادي لمدة أربع ايام وبعدين حس بألم في دراعه الشمال وصدره وتوفي في أعقاب ذلك بساعتين ولم نتمكن حتى من إجراء أية فحوصات تذكر ".

وأوضحت: "اكتشفنا حب الناس للفنان الراحل في الجنازة، وكان ظاهر من جميع الأعمار والفئات"، مضيفًة: "أحمد كان شقيقي الأكبر وكان كأخ عطوف وحنين ودائماً يسأل علينا ليس فقط أشقاء ولكن كافة الأقرباء كان مهتماً بصلة الرحم جداً كانت مهمة عنده جدًا".

وأضافت "درية" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم الثلاثاء: "كان طيب جدًا.. كل أعماله بحبها لأن كل عمل مختلف على التاني مكناش بنزهق منها ، وكل أعماله مهمة وحديث الصباح والمساء كانت رائعة"، موضحًا: "من وهو صغير جداً وكان بياخد كعوب روشتات والدي الطبيب وكان بيعملها تذاكر ويستخدم السلم وكأنها خشبة المسرح ويقعد أصحابه ويمثل بكافة تفاصيلها وكان عمره وقتها خمس سنوات كان " وان مان شو ".

وتابعت: "أن الراحل لديه ابنتين هما أمينة وعاليا ، بجانب زوجته هايدي، وكانت أسرة جديدة ربنا يعوضهم خير"، مؤكدة أن الفنان الراحل لم يستطع إكمال أخر أدواره مع الفنانة ميرفت أمين، قائلة: "كان لسه في دورين ناقصين ".

فيديو قد يعجبك: