إعلان

أشرف زكي لرشوان توفيق: "دموعك غالية وكلنا ولادك ورهن إشارتك"

08:43 م الأحد 28 نوفمبر 2021
أشرف زكي لرشوان توفيق: "دموعك غالية وكلنا ولادك ورهن إشارتك"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن النقابة تدعم وتساند الفنان رشوان توفيق بعد إعلانه رفع ابنته وزوجها قضية حجر عليه.

وأضاف زكي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر قناة "الحياة" اليوم الأحد :"كلنا ولاده بلا استثناء، وكل فنانين مصر تحت رجليك ورهن إشارته، ودموعك غالية علينا، وهذه ليست مكافأة نهاية الخدمة أبدا لفنان خدم مصر والفن وقضايا مجتمعه".

وتابع أن نقابة المهن التمثيلية بكل ما أوتيت من قوة ومستشارين تساند وتدعم الفنان رشوان توفيق في أزمته، لافتًا إلى أن رشوان توفيق صاحب تاريخ مشرف وإن الشعب المصري كله يتضامن معه في أزمته.

وكشف الفنان رشوان توفيق، تفاصيل أزمة بينه وبين ابنته وزوجها وحفيده إلى ساحات القضاء.

"توفيق" قال في تصريحات لـ"مصراوي"، إنه "يعيش مأساة كبرى لا تقل عن وفاة ابنه الوحيد توفيق، بعدما رفع زوج ابنته وحفيده قضايا ضده، بعد التأثير على ابنته الصغرى".

وأكد أنه عاش حياته كلها لابنه الراحل توفيق وابنتيه "هبة وآية" ولزوجته الراحلة، قائلاً: "عشت حياتي كلها علشانهم، وكل أموالي كنت بديها لزوجتي الراحلة وهي اللي كانت بتديني المصروف، وشالتني في حياتها وبعد مماتها، ولا أملك باسمي سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضي".

وتابع: "مؤخراً فوجئت بقضايا رفعها زوج ابنتي وحفيدي عليا، بعد التأثير على ابنتي بسبب خلافات مادية، ومحاولة للسيطرة على ما أملك رغم أنني لم أحرمهم من شيء طوال حياتي، وأنا مشفق على ابنتي آية لأنها بسيطة وطيبة وربما تم التأثير عليها ودفعها لرفع قضايا عليّ".

فيديو قد يعجبك: