إعلان

حنان مطاوع: ردود الأفعال على "أمل حياتي" فوق الخيال.. و"القاهرة كابول" سيُعرض في رمضان

10:31 م الجمعة 04 سبتمبر 2020
حنان مطاوع: ردود الأفعال على "أمل حياتي" فوق الخيال.. و"القاهرة كابول" سيُعرض في رمضان

(مصراوي):

قالت الفنانة حنان مطاوع إنها تشعر دائما بدعم وتشجيع من الجمهور، الذي يحرص على إبداء رأيه في الأعمال التي تقدمها، وتحديدا الشخصية التي تجسدها.

وأضافت حنان في مداخلة هاتفية مع برنامج "المساء مع قصواء" المعروض على قناة ten: "كتير من المشاهد أثرت في الجمهور، وفيه منها بيعلا ويغطي على حلقات تانية، اتعرضت الأسبوع اللي فات، ووصلتني ردود أفعال فوق الخيال".

وأشارت أن تجربة تقديم حكاية في عدد قليل من الحلقات، سبق وقدمتها في مسلسل "نصيبي وقسمتك"، من خلال حدوتة "604"، والتي حققت نجاحا كبيرا، "مش أول مرة اتشجع واعمل حاجة زي كده".

وعن الاختلاف بين التجربتين، أوضحت "الحدوتة هذه المرة شعبية أكثر من 604 التي كانت تدور في إطار من الرعب والروحانيات، أما شخصية أمل فهي فتاة مصرية جدا يشعر الجمهور أنه قابلها يوما، فهي تشبه جارته أو صديقته".

وأضافت حنان "الحكاية تشبه الأسرة المصرية والشارع المصري، تتحدث عن الطبقة المتوسطة الكادحة"، لافتة أن الحكايات هي التي تفرض عدد الحلقات، فهناك موضوعات قد تحتاج أكثر من 10 حلقات، وأخرى قد تمتد لـ100 حلقة.

وعن أكثر المخرجين الذين ترتاح في العمل معهم، قالت حنان "هناك عدد كبير من المخرجين شعرت بالراحة عند العمل معهم، بينهم: تامر محسن، رؤوف عبدالعزيز، حسين المنباوي، جمال عبدالحميد".

واختتمت بالإشارة إلى مشاركتها في السباق الرمضاني المُقبل بمسلسل "القاهرة كابول"، وهناك عمل آخر لن تتحدث عنه حتى تكتمل ملامحه، ومن الممكن عرضه في رمضان 2021.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان