إعلان

بعد تقديمهم "حبيتها يا ناس".. تعرف على وعد تامر حسني لفريق "تلاتة إخوات"

01:40 م الإثنين 25 يوليه 2022

كتب- مصطفى حمزة:

أشاد الفنان تامر حسني، بأداء فرقة "تلاتة إخوات"، حور، ومحمد، وماسة تامر نور، أحدث أغانيه "حبيتها يا ناس"، مستخدمين الإيقاع الجسدي، من خلال مقطع الفيديو الذي نشر عبر صفحة الفريق في موقع فيسبوك..

تامر حسني، علق على الفيديو المنشور عبر الصفحة الرسمية لفرقة "تلاتة إخوات"، بموقع "فيسبوك"، وكتب: "يا جماعة الشباب دول بيعملوا حاجة صعبة جداً.. واللي عارفين موسيقى هيكونوا فاهمني أوي.. مش ممكن الهارموني اللي في الغنا.. تناغم صوتي رهيب، مع مراعاة اختلاف طبقات الشاب الراجل مع البنتين، مع الإيقاعات اللي بيغيروها مع بعض بالخبط على أجسامهم، بثبات الصوت بنغماته الصعب تركيبها مع بعض بالشكل دا".

واختتم "تامر" موجها رسالة إلى أعضاء الفريق، قائلاً: "فخور بيكوا ومنبهر بجد، ومسيرنا يوم نعمل كده على مسرحي إن شاء الله".

الفنان تامر حسني، قدم أغنية "حبيتها يا ناس"، في فيلم "بحبك"، وهي من كلمات الشاعر محمد القاياتي، وألحان بلال سرور، وتووزيع وميكس ماديو.

فرقة "تلاته إخوات"، مكونة من الثلاثي حور، ومحمد، وماسة تامر نور ، نالت شهرتها عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة بقوة خلال العام الماضي، من خلال مقاطع الفيديو الغنائية، التي يقدمون بها أبرز أعمال نجوم الساحة الغنائية، بأسلوب جديد على مستوى الأداء الغنائي، والتعبير الحركي.

وتقدم فرقة "تلاتة إخوات"، حفلها القادم، على خشبة مسرح الزمالك، يوم 19 أغسطس المقبل.

فيديو قد يعجبك: