إعلان

عمرو دياب يفتتح حفلات موسم الجيمرز في بوليفارد رياض سيتي

06:04 م الأحد 26 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

كشفت اللجنة المنظمة لموسم الجيمرز، أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم، عن أسماء الفنانين العالميين المشاركين في أولى الحفلات الموسيقية للموسم، وفي مقدمتهم النجم المصري عمرو دياب، والنجم الكولومبي J Balvin، والسويديان الشهيران دي جي Sebastian Ingrosso ودي جي Salvatore Ganacci.

وسيكون عشاق ومحبي الموسيقى على موعد مع الأنغام العربية الساحرة والأجواء اللاتينية المميزة، بالإضافة إلى أجواء موسيقى الإليكترو هاوس الحماسية يوم الخميس الموافق 14 يوليو في بوليفارد رياض سيتي، وسط عروض مشوقة بالألعاب النارية وبطائرات الدرون في الليلة الافتتاحية من موسم الجيمرز، لتنطلق بعدها سلسلة من الحفلات الموسيقية على مدار 8 أسابيع والتي ستشهد مشاركة عدد من المواهب المحلية والإقليمية والعالمية، حيث سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

وسيتقدم عمرو دياب قائمة فناني اليوم الأول، حيث سيستمتع الجمهور بأدائه لأشهر الكلمات والألحان التي تغنّى بها طوال مسيرته الفنية العريقة.

وسيقوم J Balvin الذي يُعد أحد أشهر موزعي ومنتجي الموسيقى اللاتينية في العالم، بتقديم مجموعة من أفضل أغانيه ومنها: Mi Gente و Ginza و I Like It.

وعلى الجانب الآخر، سيؤدي Ingrosso المعروف بكونه أحد أعضاء الفرقة العالمية الشهيرة Swedish House Mafia، ومواطنه Ganacci صاحب الأصول البوسنية، مجموعة من الوصلات الموسيقية المعروفة لدى الملايين من الجماهير حول العالم حين يجددان عودتهما للمملكة بعد أن شاركا العام الماضي في حفل Soundstorm. كما سينضم للقائمة الموهبة السعودية DJ Elfuego كعرض افتتاحي.

ومن المقرر أن تُبَث بطولات موسم الجيمرز مباشرةً على قنوات الحدث بأكثر من ثماني لغات مختلفة. وستُكشفُ تفاصيلٌ أكثر حول أسماء النجوم وأهم فعاليات الحدث قريبًا.

فيديو قد يعجبك: