إعلان

بالصور.. تعرف على الفائزين في حفل توزيع جوائز الميما 2022

02:15 م الإثنين 30 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

أقيم مساء أمس الأحد، الدورة الـ 15 لحفل توزيع جوائز الميما لعام 2022، بعد توقف دام 3 سنوات.

وحضر الحفل كوكبة من نجوم الفن والغناء، أبرزهم: رامي صبري، حمادة هلال، المنتج نصر محروس، المهندس هاني محروس، أحمد فهمي، محمد نور، أحمد الشامي، أحمد سعد، المنتج وليد منصور.

كما حضر الحفل: كارمن سليمان، مروة ناجي، الموسيقار هاني مهنا، الملحن عزيز الشافعي، الشاعر أيمن بهجت قمر، الطفل محمد أسامة، مصطفى حجاج، حنان، أحمد شيبة، شيماء مغربي.

وحصلت الفنانة كارمن سليمان على جائزة أفضل مطربة شابة، بينما حاز المطرب مسلم على جائزة أفضل مطرب صاعد، كما حصل الفنان رامي صبري على جائزة أفضل مطرب، وحصل فريق واما على جائزة أفضل فريق غنائي.

أيضا حصل المنتج نصر محروس على جائزة المواهب، وحصل الملحن عزيز الشافعي على جائزة أفضل ملحن، وحصل الموزع توما على جائزة أفضل موزع موسيقي، كما حصل أيمن بهجت قمر على جائزة أفضل شاعر غنائي.

وحصل الفنان أحمد سعد على جائزتين، الأولى جائزة أفضل دويتو مع الفنانة أصالة نصري "طول السنة"، والثانية جائزة أفضل أغنية وهي "روحنا في إيدينا" تتر مسلسل "الاختيار 2"، وحصل على جائزة أفضل مطرب شعبي الفنان أحمد شيبة، وحصل المنتج وليد منصور على جائزة أفضل منظم حفلات، وحصل على جائزة أفضل مطرب شاب الفنان مصطفى حجاج.

وكذلك حصلت المطربة مروة ناجي على جائزة لجنة التكريم الخاصة، أما أفضل أغنية فيلم كانت من نصيب "الغزالة رايقة" للفنان محمد أسامة، والفنان كريم محمود عبدالعزيز.

فيديو قد يعجبك: