إعلان

تفاصيل أغاني بهاء سلطان وأحمد جمال في احتفالية "يوم الشهيد"

01:33 م الأربعاء 09 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

كشف الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول، عن تفاصيل مشاركة المطربين بهاء سلطان، وأحمد جمال، في فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد.

الشاعر أحمد حسن راؤول، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، كشف تفاصيل الأغاني التي قام بكتابتها، وقال: "أشارك في الاحتفالية من خلال أغاني بهاء سلطان (لمة عيلة)، وألحان مدين، وتوزيع عمر عبد الفتاح".

وتابع: "ويقدم الفنان أحمد جمال، من كلماتي أغنية (عدينا المحنة)، وهي من ألحان مدين، وتوزيع يحيى يوسف".

المطرب علي الحجار قدم في الأحتفالية، أغنية بعنوان "رسالة نور"، من كلمات وألحان هيثم نبيل، وتوزيع الموزع الموسيقي عادل حقي.

وقدمت الفنانة هبه مجدي، بطل من كل بيت"، من كلمات الفنان هيثم نبيل بوضع كلمات وألحان أغنية "بطل من كل بيت"، وتولى توزيعها أيضا الموزع عادل حقي، ومن إخراج ياسر فلوكس.

الفعاليات تقام بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكان في استقباله لدى وصوله رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والفريق أول محمد زكي، والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من كبار رجال الدولة، وقادة القوات المسلحة.

وتحتفل مصر والقوات المسلحة في الـ9 من مارس من كل عام بـ"يوم الشهيد"، والذي يوافق ذكرى استشهاد الجنرال الذهبي الفريق أول عبد المنعم رياض، عام 1969، وهو وسط جنوده البواسل على جبهة قناة السويس أثناء حرب الاستنزاف.

فيديو قد يعجبك: