إعلان

بعد حفل دبي.. أصالة تستعد للقاء جمهورها في "فبراير الكويت- العودة"

06:37 م الإثنين 28 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قدمت القرية العالمية (Global Village) في دبي حفلا جديدا، أحيته المطربة أصالة وحضره عدد كبير من الجمهور، تحت رعاية شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وغنت "صولا" لهم برنامجا تضمن 16 أغنية، هي: (اكتر، تقول تبغاني، شاغل بالي، بعدك عني، اشتقتلك، روح وروح، بنت أكابر، يا شايفين نفوسكم، أتحبني، سامحتك، الصورة، يسمحولي الكل، حنين، يا مجنون، عقوبة، ذاك الغبي).

وكشفت أصالة في لقاءات إعلامية قبل إحياء الحفل، أنها ستحيي في شهر مارس بالكويت حفلا تقيمه روتانا ضمن حفلات "فبراير الكويت- العودة"، وذكرت أنها تدرس حاليا العديد من العروض لإحياء حفلات في العراق، وردا على أحد الأسئلة تمنت أن تحيي حفلا في سوريا. وتوجهت أصالة بالشكر إلى روتانا على الدعم الكبير الذي تجده من شركتها التي تعتبرها بيتها الثاني، كما أثنت بالحفاوة والترحاب اللذان لقيتهما من جانب إدارة وجمهور القرية العالمية وطاقم الحفل.

أصالة قدمت في الحفل مفاجأة عندما استدعت أحد جمهورها الصغار إلى المسرح وغنت معه "الصورة". أيضا جراء تفاعلها وانسجامها مع الجمهور، أخبرتهم بموعد عرس وزواج ابنتها شام في منتصف شهر مارس 2022 و"زغردت" لها فرحا وابتهاجا على المسرح لاسيما وأن ابنتها كانت حاضرة معها .

فيديو قد يعجبك: