إعلان

حلمي عبد الباقي لـ"مصراوي": لن أتنازل عن مقاضاة حمو بيكا

04:21 م الأربعاء 16 فبراير 2022

كتب-مصطفى حمزة:

أكد المطرب حلمي عبد الباقي، أنه لن يتنازل عن حقه القانوني في مقاضاة مؤدي أغاني المهرجانات حمو بيكا، عقب الاتهامات التي وجهها إلى أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية خلال ظهوره في برنامج "كلام الناس".

عبد الباقي "عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية"، قال في تصريح خاص لـ"مصراوي": "تقدمت اليوم الأربعاء، ببلاغ رسمي إلى النائب العام، ضد حمو بيكا، إبراءً لذمتي، بصفتي عضو في مجلس النقابة الذي طالته الاتهامات الباطلة بتلقي أموالا منه".

وأضاف: "كان لابد من المواجهة القانونية، بعد أن وصل الأمر إلى هذا الحد، والخوض في السمعة والذمة بلا سند ولا دليل، وهو ما لا أقبله بصفتي الشخصية، وباعتباري عضو في المجلس".

حمو بيكا خلال ظهوره في برنامج "كلام الناس"، قال: "بيحصلوا مني في الحفلة الواحدة 15 ألف جنيه ومباخدش وصل بالفلوس اللى دفعتها في نقابة الموسيقيين".

وتقدم الفنان حلمي عبد الباقي، اليوم الأربعاء، ببلاغ للنائب العام ضد مطرب المهرجانات حمو بيكا، عن طريق المستشار القانونى للنقابة ياسر قنطوش، وحمل البلاغ رقم 7737.

اقرأ أيضا| حلمي عبد الباقي يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد حمو بيكا

وكانت نقابة المهن الموسيقية، أعلنت في 17 نوفمبر 2021، عن قائمة تضم مطربين وفرق مشهورة بتقديم المهرجانات، شملها قرار المنع من الغناء، وهم: أبو ليلة، الديزل، الزعيم، العصابة، المدفعجية، أوكا وأورتيجا، حسن شاكوش، ريشة كوستا، علي سمارة وأحمد عوت، الدخلاوية، ولاد سليمان، حمو بيكا، شواحة، نجوم المهرجانات، علاء فيفتي، عمر كمال، عمرو حاحا، فرقة الصواريخ، فرقة العفاريت، فرقة الكعب العالي، كزبرة وحنجرة، مجدي شطة، وزة مطرية، وعنبة.

فيديو قد يعجبك: