إعلان

تركي آل الشيخ عن أغنية "مشتاقلك": طعم العمل مع ماجد المهندس مختلف

10:15 م الخميس 06 يناير 2022

ماجد المهندس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حققت أغاني ميني ألبوم "مشتاقلك" للمطرب ماجد المهندس، نجاحًا كبيرًا، وردود فعل واسعة من الجمهور.

"مشتاقلك" من إنتاج شركة روتانا، ويتضمن 4 أغاني، الأغنية التي حملت اسم الألبوم كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان نواف عبدالله، "منبعد ومنقسى" كلمات منير بو عساف وألحان بلال الزين، "لو سأل" كلمات الأمير سعود بن عبدالله وألحان محمد بو دله، "يا هلا ويا مرحبا" كلمات رامي العبودي وألحان ميثم علاء الدين.

وحصد فيديو كليب أغنيته "مشتاقلك" كلمات تركي آل الشيخ، ومن إخراج بسام الترك، والذي تم تصويره في اليونان، على نسبة مشاهدة واستماع عالية فاقت 2 مليون مشاهدة في أول ثلاثة أيام عرض على قناة "روتانا يوتيوب".

تركي آل الشيخ غرد عبر حسابه على "تويتر": "طعم العمل مع حبيبي ماجد مختلف دائما والمبدع رفيق الدرب نواف عبدالله.. ماجد اشوف فيك مستقبل أكبر وأكبر.. ويا ليت تسوي فيلم غنائي يوم من الأيام ومسرحية غنائية.. ليش لأ؟ وشوف وش نقدر نقدم واحنا جاهزين"، فأجاب المهندس بتغريدة: "شرف كبير العمل معاك يا حبيبي يا بوناصر وحسك الغالي في كتابة الشعر الغنائي وصناعة الإبداع ومتابعتك تفاصيل كل شيء هو سر نجاحك بكل ما تقوم به من انجازات.. انت أفضل قدوة لصناع الإبداع وأنا سعيد بكلامك وأكيد معك ومع موسم الرياض".

وهنأ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، المهندس على نجاح ألبومه، معلقا: "ليس غريبا على الصديق والأخ والفنان ماجد المهندس هذا النجاح فقد تعودنا من أعماله مع روتانا أن تحصد نسب استماع ومشاهدة ومتابعة عالية، وبأمانة ماجد يستحق هذا النجاح، الذي يحصده والأجمل أنه بفنه وأخلاقه محبوب من جميع زملائه الفنانين، الذين يمتدحونه دوما، وميني ألبوم (مشتاقلك) ما هو إلا خطوة في مشوار نجاح كبير يجمع روتانا والمهندس منذ سنوات ومستمر بإذن الله".

فيديو قد يعجبك: