إعلان

سامي يوسف يحيي حفلاً في ساحة الوصل بـ"إكسبو 2020"

08:43 م الإثنين 25 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

استعرض عازف الآلات المتعددة، والمغني والموزِّع والمنتِج البريطاني، سامي يوسف، إنتاجاً من الموسيقى، والشِعر، والمرئيات البصرية بساحة الوصل في إكسبو 2020 دبي نهاية الأسبوع الماضي، وذلك ضمن عرض يحاكي الإرث الفني لدولة الإمارات وأراضي طريق الحرير.

وقدم يوسف ونخبة من أبرع الموسيقيين من جميع أنحاء العالم عرض "ما وراء النجوم"، الذي بدأ عند الساعة 8:30 مساء بتوقيت دولة الإمارات يومي 22 و23 أكتوبر، في حوار بين تقاليد مختلفة، يتحلى كل واحد منها بلغته الموسيقية الخاصة البالغة التطور.

وقال سامي يوسف قبل العرض: "إنه لشرف كبير لي أن أقدم عرضا في إكسبو 2020. سأعرض مؤلفات موسيقية جديدة كليا عدة كتبتُها خصوصا لهذه الفعالية الحية، بالإضافة إلى إعدادات موسيقية فريدة جديدة. والتعاون مع مجموعة لامعة من الموسيقيين العالميين تحت إشرافي، نهدف إلى إحياء أراضي طريق الحرير، عبر محاكاة آسرة لتقاليدها الموسيقية الأكثر تشويقا."

وأضاف: "على صعيد التصميم الإنتاجي، أسعدني حقا العمل مع فريق من ذوي المهارات والتصورات المنقطعة النظير، من أجل تقديم تجربة جاذبة وغامرة إلى الحضور. وستكون هذه الفعالية آسرة وفريدة من نوعها، وآمل برؤيتكم جميعا هناك".

فيديو قد يعجبك: