إعلان

بالصور.. دوا ليبا تستعيد ذكريات زيارتها للهند استعدادًا لحفلها نوفمبر المقبل

10:30 ص الأحد 25 أغسطس 2024

كتب- مروان الطيب:

استعادت المغنية الألبانية العالمية دوا ليبا ذكريات زيارتها للهند، ونشرت صور من رحلتها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وذلك استعدادًا لحفلها المرتقب نهاية شهر نوفمبر المقبل في مدينة مومباي.

وظهرت دوا ليبا وهي تلتقط عدد من الصور التذكارية وسط الطبيعة، حيث ظهرت وهي تلتقط صورة بجانب فيل وعلقت على الصور: "الهند، أنا قادمة مرة أخرى، رحلتي مطلع هذا العام كانت بمثابة تذكرة جميلة لكم أنا أحب هذا المكان، الدفء والطاقة التي شعرت بها من الجميع، ولا أستطيع الانتظار لأراكم مجددًا لأغني لكم في نوفمبر".

أحيت دوا ليبا العديد من الحفلات الغنائية خلال الفترة الماضية وشهدت هذه الحفلات حضور جماهيري كبير من قبل جمهورها ومحبيها، وقدمت خلالها عدد من أشهر أغانيها كان آخرها مشاركتها في مهرجان جلاستونبيري الذي أقيم في بلدة سومرست في إنجلترا.

وكانت آخر مشاركات دوا ليبا السينمائية بفيلم الكوميديا "Barbie" عام 2023، كما عرض لها مطلع العام الجاري فيلم الكوميديا والجاسوسية "Argylle".

دوا ليبا هي مغنية ومؤلفة أغاني إنجليزية من أصول ألبانية، عملت لفترة قصيرة كعارضة أزياء، ثم وقعت عقدًا مع مجموعة "وارنر ميوزيك" عام 2015 وأصدرت ألبومها الغنائي الأول عام 2017، وطرحت العديد من الأغاني السينجل والتي لاقت نجاحًا كبيرًا وتصدرت العديد من القوائم الغنائية في المملكة المتحدة.

اقرأ أيضا:
بعد مكالمتها مع عمرو أديب.. ياسر قنطوش يتنحى عن قضايا شيرين عبدالوهاب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان