إعلان

روبرت دي نيرو يحصل على "مفتاح" نيويورك من مهرجان تريبيكا السينمائي

07:16 م الخميس 08 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أقيم مساء أمس الأربعاء حفل افتتاح مهرجان تريبيكا السينمائي في دورته هذا العام والذي يقام في الفترة من 7-18 يونيو الجاري في مانهاتن، بمدينة نيويورك الأمريكية.

وشهد حفل الافتتاح العديد من المفاجآت من قبل إدارة المهرجان منها منح النجم الأمريكي روبرت دي نيرو "مفتاح" مدينة نيويورك من قبل عمدة المدينة "إيريك أدامز" كما أعلن عن مفاجأة أخرى على هامش فعاليات حفل الافتتاح وهو احتفالية خاصة بـ "دي نيرو" بمناسبة عيد ميلاده الـ 80.

وحرص على حضور حفل الافتتاح نخبة من ألمع نجوم وصناع السينما في هوليوود منهم مات ديمون، مارك رافلو، زازي بيتس، بريندان فريزر، ديبرا ميسينج، والمخرج العالمي مارتن سكورسيزي.

وقام "دي نيرو" بإلقاء كلمة بمناسبة فوزه بـ "مفتاح نيويورك" ووجه الشكر لإدارة المهرجان كما صعد على المسرح "سكورسيزي" واللذان تعاونا من قبل بعدد من أهم الأفلام السينمائية بمسيرتهما.

كما أعلن المهرجان عن إقامة احتفالية خاصة لروبرت دي نيرو بعنوان "De Niro Con" بمناسبة عيد ميلاده الـ 80 وسيتم عرض عدد من أعماله السينمائية خلال 3 أيام في الفترة من 29 سبتمبر للأول من أكتوبر في استوديوهات سبرينج في مدينة نيويورك.

ويتعاون روبرت دي نيرو مع مارتن سكورسيزي بفيلم جديد بعنوان "Killers of the Flower Moon" والذي عرض مؤخراً خارج المسابقة الرسمية ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي وسط إشادة النقاد والحضور على أن يتم عرضه تجارياً 20 أكتوبر المقبل.

فيديو قد يعجبك: