إعلان

توم كروز يحتفل بجائزة "MTV" على متن طائرة بكواليس فيلمه الجديد

03:02 ص الثلاثاء 09 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

احتفل النجم الأمريكي توم كروز بجائزة "MTV" لـ "أفضل أداء تمثيلي" عن فيلمه "Top Gun: Maverick" والذي عرض خلال العام الماضي وحاز على جائزة أوسكار كأفضل صوت.

وحرص "كروز" على توجيه التحية لجمهوره وإدارة جوائز "MTV" بفيديو نشره موقع "The Hollywood Reporter" والذي ظهر فيه على متن طائرة وهو يقوم بتصوير أحد المشاهد بكواليس فيلمه الجديد "Mission Impossible: Dead Reckoning".

وعلق توم كروز بالفيديو قائلاً "شكراً جزيلاً على هذه الجائزة أنا أصنع هذه الأفلام من أجلكم، أحبكم وأحب أن أمتعكم وأعلم تماماً كم تستمتعوا بأفلامي وليس هناك إحساس أفضل من ذلك، أتمني أن يعجبكم الجزء الجديد من سلسلة مهمة مستحيلة والذي سيصدر في شهر يوليو وانتظروا مغامرة جامحة، وأتمنى لكم صيف ممتع، أراكم بالسينمات".

وقد أعلن توم كروز عن قيامه ببطولة جزء سابع من سلسلته الشهيرة "مهمة مستحيلة" بعنوان "الحساب الميت" والذي سيعرض على جزئين الأول بشهر يونيو المقبل والجزء الثاني خلال عام 2024.

يذكر أن إلى جانب بطولة توم كروز للجزء الجديد من سلسلة "مهمة مستحيلة" يشارك أيضاً كمنتج منفذ، كما أعلن مؤخراً عن إنتاج وكتابة وبطولة فيلم خيال علمي تدور أحداثه في الفضاء مع المخرج والمنتج الأمريكي دوج ليمان ولم يتم حتى الآن صدور ميعاد طرحه تجارياً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان