إعلان

دي كابريو ودي نيرو وسكورسيزي بالعرض العالمي الأول لفيلم "Killers of the Flower Moon" (صور)

08:18 م السبت 20 مايو 2023

كتب- مروان الطيب:

وصل منذ قليل النجم العالمي ليوناردو دي كابرو ورافقه النجم روبرت دي نيرو إلى جانب المخرج المخضرم مارتن سكورسيزي لحضور العرض الخاص لفيلمهم "Killer of the Flower Moon" في عرضه العالمي الأول ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي مساء اليوم السبت.

وحرص فريق عمل الفيلم على التواجد بالسجادة الحمراء والتقاط عدد من الصور التذكارية مع الجمهور وتوقيع عدد من الأوتوجرافات وسط حضور إعلامي ضخم.

فيلم "Killer of the Flower Moon" يمثل عودة مارتن سكورسيزي بعد غياب منذ أخر أفلامه "The Irishman" عام 2019، ويشارك ببطولة الفيلم كلاً من النجم ليوناردو دي كابريو، والنجم روبرت دي نيرو، بريندان فريزر والمقرر عرضه بدور العرض الأمريكي والعالمي في 20 أكتوبر المقبل.

تدور أحداث فيلم "Killer of the Flower Moon" في إطار من الدراما والجريمة حول قبيلة "أوساج" وقتل العديد منهم بطريقة غامضة بفترة العشرينات من القرن الماضي ليقوم أحد محققي الـ "FBI" بالبحث عن مرتكبي الحادثة.

وكان قد كشف مارتن سكورسيزي عن الإعلان الرسمي للفيلم يوم الخميس الماضي على هامش الفعاليات استعداداً لعرضه خارج المسابقة الرسمية للمهرجان هذا العام.

يذكر أن الألمانية إيريس كنوبلوك تترأس مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 76 هذا العام والتي تقام في الفترة من 16-27 مايو الجاري، خلفاً للإعلامي الفرنسي بيار ليسكور لتكون رئاستها هي الأولي لامرأة في تاريخ المهرجان الأشهر في العالم.

فيديو قد يعجبك: