إعلان

بث مباشر..العرض العالمي الأول لفيلم "Indiana Jones: Dial of Destiny" بثالث أيام كان السينمائي

08:23 م الخميس 18 مايو 2023

كتب- مروان الطيب:

يعرض مساء اليوم الخميس العرض العالمي الأول للجزء الخامس من سلسلة أفلام المغامرات الشهيرة "Indiana Jones" والذي يحمل عنوان "Dial of Destiny" بفعاليات ثالث أيام مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 76 هذا العام في الفترة من 16-27 مايو الجاري.

وقامت إدارة مهرجان كان السينمائي عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك" بنشر فيديو من السجادة الحمراء للعرض الخاص للفيلم بحضور عدد من أبطاله وعلى رأسهم المخرج جيمس مانجولد، ومادس ميكلسن وحرصوا على التقاط صوراً تذكارية.

وكانت قد أعلنت إدارة مهرجان كان السينمائي في وقت سابق عن مشاركة فيلم "إنديانا جونز" خارج المسابقة الرسمية ويعد العرض العالمي الأول للفيلم قبل عرضه بدور العرض الأمريكي والعالمي يوم 28 يونيو المقبل.

كما أن إدارة كان السينمائي كشفت عن العديد من المفاجئات في دورتها الـ 76 هذا العام منها عودة المخرج المخضرم مارتن سكورسيزي بفيلمه الجديد "Killers of the Flower Moon" والذي يعيد من خلاله التعاون مع النجم الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار، ليوناردو دي كابريو والذي سيتم عرضه يوم السبت الموافق 20 مايو الجاري.

إلى جانب حضور النجم الأمريكي، توم هانكس والنجمة سكارليت جوهانسن للترويج لفيلمهما "Asteroid City" للمخرج ويس أندرسون والمقرر عرضه العالمي الأول بالفعاليات يوم 23 مايو.

يذكر أن الألمانية إيريس كنوبلوك تترأس مهرجان كان السينمائي في دورته هذا العام خلفاً للإعلامي الفرنسي بيار ليسكور لتكون رئاستها هي الأولى لإمرأة في تاريخ المهرجان الأشهر في العالم.

فيديو قد يعجبك: