إعلان

فيلم على "نتفليكس" يصيب المشاهدين بسكتة قلبية

07:06 م الأربعاء 08 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، خبراً عن فيلم يعرض على منصة "نتفليكس" الشهيرة آثار جدلاً كبيراً خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أكد العديد منهم أن الفيلم يتسم بالإثارة المفرطة وهو ما قد يعجب الكثير من متابعي هذه النوعية من الأفلام.

الفيلم يحمل عنوان "Fall" وتم طرحه تجارياً في شهر أغسطس من العام الماضي ليعود مرة أخري بعد قرابة الـ6 أشهر ضمن الأفلام الأكثر مشاهدة على منصة "نتفليكس"، حيث تدور الأحداث في إطار من التشويق والإثارة حول فتاتان تجدا نفسهما علي قمة أحد أبراج الراديو علي ارتفاع 2000 قدم.

ووصف البعض الفيلم كونه ملئ بالمشاهد التي تزيد من التوتر والإحساس بانعدام الأمان، كما أكدوا أن الفيلم لا يصلح لمن يرهب المرتفعات ولا يصلح للمشاهدات العائلية، وأن في بعض مشاهد الفيلم تشعر وان قلبك سيتوقف عن الخفق نظراً للمؤثرات البصرية والتي كان لها تاُثيراً كبيراً في توصيل حالة الفيلم للمشاهدين.

وكان للعديد من مشاهدي الفيلم تعليقات على صفحاتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فمنهم من قال "لا تشاهد هذا الفيلم قبل النوم"، وآخر قال "لم أشعر في حياتي بهذا الكم من القلق مثلما شعرت به بأحداث هذا الفيلم"، كما نصح أحد المتابعين بعدم مشاهدة الفيلم من الأساس إن كانت لديك رهبة من المرتفعات".

وعلى الرغم من ميزانية الفيلم التي لم تتعدى الـ3 ملايين دولار، إلا أن الفيلم تجاوزت إيراداته العالمية حاجز الـ17 مليون دولار وسط تكهنات بالتحضير لجزء ثان من الفيلم بعد النجاح الكبير الذي حققه سواء على مستوى الجمهور أو النقاد.

اقرأ أيضا

في "العناية المركزة".. نهال عنبر: الفنانة شيرين الطحان في أزمة صحية كبيرة

"عامل كده ليه؟".. أحمد السقا يثير القلق بين الجمهور بسبب برومو "الكبير أوي7"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان