إعلان

على طريقة "باتمان".. نيكولاس كيدج يرفض التعامل مع مارفل

05:04 ص الأربعاء 08 مارس 2023

نيكولاس كيدج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- مروان الطيب:
تهكم النجم الأمريكي العالمي، نيكولاس كيدج على الأخبار المتداولة مؤخراً عن إمكانية مشاركته بعالم مارفل السينمائي وأنه الشئ الوحيد الذي لم يقم به خلال مسيرته وهو المشاركة بفيلم للأبطال الخارقين.
وفي تصريحات لموقع "Variety" كان كيدج ضيفاً بأحد الندوات والتي تحدث خلالها عن مشاريعه السينمائية وعن إمكانية مشاركته خلال الفترة المقبلة بفيلم للأبطال الخارقين، وهو الأمر الذي سخر منه كيدج قائلاً "انا لا احتاج ان أكون في عالم مارفل سينمائي، انا نيكولاس كيدج".
وجاءت ردود الأفعال متباينة حول تصريحات كيدج، فمنهم من رأى عنجهية وتكبر في تصريحاته وآخرون رأوا ان تصريحاته طبيعية نظراً لكون كيدج أحد أهم نجوم هوليوود بفترة التسعينات وفوزه بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل في دور رئيسي عن فيلم "Adaptation" عام 2002، وكان عمه هو المخرج السينمائي المخضرم، فرانسيس فورد كوبولا وان الفن يجري في عروقه.
وكان قد أعيد طرح سؤال مشاركة كيدج بعالم الأبطال الخارقين من الأساس نظراً لقرب النجم الأمريكي من تجسيد شخصية البطل الخارق "Superman" ببداية فترة التسعينات وعن ظهوره ببدلة البطل الخارق الشهير في كواليس خاصة لم يتم الكشف عنها.
يذكر أن نيكولاس كيدج ينتظر عرض أحدث أعماله السينمائية هذا العام وهو فيلم الإثارة والكوميديا "Renfield" والذي يشاركه البطولة النجم الشاب نيكولاس هولت وستدور أحداثه حول مصاص دماء يقوم بالسيطرة على أحد الشباب لتنفيذ مطالبه ومن المقرر عرض الفيلم تجارياً منتصف شهر إبريل المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان