إعلان

"أم التنانين" على المسرح البريطاني و"كافيل" بالحرب العالمية الثانية.. لقطات لنجوم هوليوود في 24 ساعة

01:15 ص الخميس 16 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- مروان الطيب:

يحرص عدد كبير من نجوم هوليوود في التواصل مع جمهورهم ومتابيعهم من خلال حساباتهم الشخصية بنشر صوراً وفيديوهات خاصة بأوقاتهم اليومية اما ذكرياتهم أو مشاريع مستقبلية.

ويرصد لكم مصراوي 10 لقطات لنجوم وصناع السينما في هوليوود والعالم

إميليا كلارك

نشرت الصفحة الرسمية للمسرح القومي البريطني على "انستجرام" صوراُ من كواليس العرض المسرحي "Seagull" أو "النورس" الذي تقوم ببطولته النجمة البريطانية إيمليا كلارك الملقبة ب"أم التنانين" من المسلسل الشهير "Game of Thrones".

بري لارسون

نشرت النجمة الأمريكية بري لارسون صورة بلوك جديد لها على "انستجرام" ولاقت الصورة تفاعل كبير بين متابيعها خلال ساعات

جيما تشان

نشرت النجمة الأمريكية جيما تشان صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وظهرت خلالها بإطلالة جذابة لاقت اعجاب الالاف.

دينيس ريتشاردز

خضعت النجمة الأمريكية دينيس ريتشادرز لجلسة تصوير نشرت عدد من الصور الخاصة بها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وظهرت خلالها بإطلالة ساحرة.

سيمو ليو

نشر النجم الأمريكي ذو الأصول الاسيوية سيم ليو صورة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" والتي ظهر خلاله يمارس هوايته باللعب على الجيتار.

كريستينا ريتشي

نشرت النجمة الأمريكية كريستينا ريتشي صورة عبر خسابها الرسمي على "انستجرام" وظهرت خلالها بمظهر غير مألوف واحد التعليقات وصفها بغريبة الأطوار.

كيانو ريفز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من كواليس فيلم "Little Budha" عام 1993 والذي قام ببطولته النجم الأمريكي كيانو ريفز.

هالي بيري

نشرت الصفحة الرسمية للأوسكار على "انستجرام" صورة للنجمة الأمريكية هالي بيري واختارتها ضمن أفضل اطلالات السجادة الحمراء.

هنري كافيل

نشر النجم الأمريكي هنري كافيل، صورة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" والتي ظهر خلالها من كواليس فيلمه الجديد والذي ستدور أحداثه في الحرب العالمية الثانية.

جيمس جن

نشر المخرج الأمريكي جيمس جن صورة عبر حسابه الرسمي علي "انستجرام" وأظهر خلالها صورة لشخصية سوبر مان وهي الشخصية التي يعمل علي إخراج جزء جديد لها لعالم "DC" السينمائي

فيديو قد يعجبك: