إعلان

آخر كلمات كتبها المطرب الأمريكي كايل جاكوبس قبل انتحاره

03:51 م الأحد 19 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

لم يكن الفنان الأمريكي كايل جاكوبس "كاتب أغاني وملحن"، في حالة نفسية سيئة تدفعه إلى الانتحار، أو هكذا كان يبدو عليه ظاهرياً.

ووفق موقع pagesix، احتفل "جاكوبس" زوج المطربة كيلي بيكلر، عبر إنستجرام هذا الأسبوع بنجاح الألبوم الخامس لنجم موسيقى الريف لي برايس، الذي يحمل عنوان: "Hey World" ، الذي كان من إنتاجه.

وعلق قبل يوم واحد من وفاته منتحراً (وفق ما تناقلته المواقع العالمية)، عبر صفحته على إنستجرام، قائلاً: "وضع طاقم مذهل من الموهوبين بشكل لا يصدق هذا الألبوم.. يشرفني بشدة أن أكون جزءًا مبدعًا منه.. شكرًا لك يا رب".

وأكد المتحدث باسم شرطة العاصمة ناشفيل دون آرون لصحيفة The post Friday أنه تم العثور على جاكوبس ميتًا من طلق ناري في المنزل الذي كان يتقاسمه مع بيكلر، وهو في عمر الـ 49 عاما.

ويرجح أنه أطلق على نفسه الرصاص داخل غرفة نومه، إذ عثرت عليه زوجته بعد سماع صوت الرصاص في الطابق العلوي من المنزل الذي يسكناه.

واعتقدت بيكلر أن هناك لصاً أو حادث ما قبل مشاهدة زوجها في غرفته غارقاً في دماءه، دون الكشف عن الأسباب ودوافع الانتحار إلى الآن.

تعاون جاكوبس مع العديد من النجوم، بما في ذلك تيم ماكجرو وراندي ترافيس وكيلي كلاركسون وسكوت ماكريري وجورج سترايت.

أما كيلي بيكلر فهي مطربة أمريكية تبلغ من العمر 36 عاماً، وبدأت مشوارها الغنائي بعد مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب "أمريكان أيدول".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان