إعلان

بعد الإعلان عن موسم جديد.. "نتفليكس" تكشف تفاصيل وأرقام عن "Wednesday"

09:12 م الجمعة 06 يناير 2023

نتفليكس تكشف تفاصيل وأرقام عن Wednesday

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعلنت منصة نتفليكس الرائدة في مجال الترفيه عالميا، أن مسلسل الغموض "Wednesday" الذي حقق نجاحا كبيرا واحتل مراتب متقدمة في قائمة الأعلى مشاهدة على المنصة، سيتم تقديم موسم ثان منه قريبا.

وفي لقاء لمنصة Tudum.com، أعرب المؤلفان والمنتجان المنفذان للمسلسل ألفرد غوغ ومايلز ميلر عن فخرهما بإنتاج هذا العمل التليفزيوني الذي جذب الجمهور في مختلف أنحاء العالم، وعبرا عن سعادتهما بالإعلان عن استمراره لموسم جديد، وإتاحة الفرصة مرة أخرى للجمهور لمتابعة أحداث موسم جديد يمزج بين مشاعر التشويق والرعب والإثارة التي تعج بها أكاديمية "نيفرمور".

معلومات عن مسلسل Wednesday..

- نتفليكس طرحت المسلسل في نوفمبر 2022.

- يُعد من أنجح المسلسلات على منصة نتفليكس، ويحتل المرتبة الثانية في قائمة المسلسلات (الإنجليزية) الأكثر شعبية، إذ حظي بنحو 1.237 مليار ساعة مشاهدة في أول 28 يوماً من عرضه.

- تمت متابعة المسلسل فيما يزيد على 182 مليون منزل منذ عرضه الافتتاحي.

- تجاوز حاجز المليار ساعة مشاهدة بعد الأسابيع الثلاثة الأولى فقط من عرضه الأول، لينضم بذلك إلى مسلسلي "سترينجر ثينجز 4" و"لعبة الحبّار"، ويصبح ثالث مسلسل يحقق هذا الإنجاز خلال أول 28 يوماً من عرضه.

- حطم المسلسل الرقم القياسي لأكبر عدد ساعات مشاهدة في الأسبوع لمسلسل تليفزيوني باللغة الإنجليزية على نتفليكس، وذلك لمرتين، عندما احتل المرتبة الأولى في أسبوعه الأول مسجلاً 341.23 مليون ساعة مشاهدة، وتصدر المرتبة الأولى مجدداً في الأسبوع الثاني بعدد ساعات مشاهدة بلغت 411.29 مليون ساعة.

- وحتى الآن، وبعد ستة أسابيع متتالية من عرضه، يحظى المسلسل أسبوعياً بأكثر من 100 مليون ساعة مشاهدة ضمن قائمة البرامج التلفزيونية الإنجليزية، وهو رقم قياسي آخر!

- تصدرت الموسيقى التصويرية للمسلسل المركز الأول، وذلك وفق تصنيف آي تيونز لأفضل موسيقى تصويرية، وحافظت على ترتيبها ضمن قائمة أفضل 10 أعمال موسيقية تصويرية لمدة ثلاثة أسابيع.

- حقق مشهد الرقص الشهير في مسلسل وينزداي انتشاراً واسع النطاق عبر وسائل التواصل الاجتماعي العالمية، ورقص المعجبون بالمسلسل على أنغام أغنية بلودي ماري للمغنية والممثلة الأمريكية ليدي جاجا، الأمر الذي أدى إلى زيادة انتشار الاغنية بمعدل 1,800% على سبوتيفاي، بالمقارنة مع الشهر السابق لإصدار المسلسل.

- حقق فيديو ردود أفعال طاقم عمل المسلسل على مشهد الرقص الشهير أكثر من 80 مليون مشاهدة من قبل المعجبين.

- جرت عمليات بحث على طريقة وضع المكياج الغريبة في مسلسل وينزداي، ومشاهدتها من قبل المعجبين أكثر من 100 مليون مرة على منصة تيك توك.

- يحكي المسلسل قصة مليئة بالغموض والظواهر الخارقة للطبيعة التي تتعرض لها وينزداي خلال سنوات دراستها في أكاديمية نيفرمور، إذ تسعى للتعرف على قدراتها السيكولوجية والسيطرة عليها، في ذات الوقت الذي تحاول فيه إيقاف وحش يرتكب سلسلة جرائم قتل روعت البلدة، وحل غموض جريمة قتل تورط فيها والديها قبل 25 عاماً، والغوص في عالم العلاقات المعقد في نيفرمور.

المسلسل تأليف وإنتاج: ألفرد غوغ ومايلز ميلر، المخرج/المنتج المنفذ: تيم برتون، بطولة: جينا أورتيجا (وينزداي آدمز)؛ غويندولين كريستي (مدير المدرسة لاريسا ويمز)، جيمي ماك شاين (الشريف جالبين)، بيرسي هاينز وايت (اكزافير ثورب)، هنتر دوهان (تايلر جالبين)، إيما مايرز (إينيد سينكلير).

فيديو قد يعجبك: