إعلان

"مشاهد قتالية وتشويق".. طرح فيلم "pathaan" لـ شاروخان

12:59 م الأربعاء 25 يناير 2023

كتبت- بهيرة فودة:

يعود النجم العالمي شاروخان، بفيلم "pathaan"، وهو أكثر الأفلام المنتظرة بشغف في الهند منذ فترة طويلة، كما يوصف الفيلم بأنه واحد من أكبر الأفلام الذي يتضمن أروع مشاهد الحركة القتالية والتشويق التي سيشاهدها الجمهور على الإطلاق، وسيتم طرحه اليوم 25 يناير الجاري في صالات السينما، حسبما أعلن موقع "et" بالعربي.

وتأتي روعة الإثارة المذهلة بصرياً في"Pathaan" الذي يتناول عالم التجسس مع "Aditya Chopra" التي تمتلك كبار شخصيات ونجوم الدولة، ومن ضمنهم شاروخان، ديبيكا بادكون.

وتصدر فيلم "Pathaan" لشاروخان محركات البحث على مواقع التواصل قبل يوم من عرضه الأول في صالات السينما.

كما أعلن شاروخان، عن موعد طرح فيلمه الجديد، وكان قد أشار سابقا إلى أن تصوير هذا الفيلم تأخر كثيراً بسبب انتشار فيروس كورونا، والأزمة التى تسبب بها، بالإضافة إلى أزمة حبس نجله، مما جعله يتوقف عن العمل ويمر بأزمة نفسية كبيرة.

ونشر نجم بوليوود، منذ قليل بوستر تشويقي لـ"Pathaan"، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق :" Pathaan، أخيرا، أحجز تذكرتك".

وذكر نيلسون دسوزا، نائب رئيس التوزيع العالمي، في تصريح سابق أنّ فيلم "Pathaan"، هو أحد أكثر الأفلام المنتظرة بفارغ الصبر، ويستحق فيلم مثل هذا أن يتم عرضه بأروع طريقة، عندما يتعلق الأمر بتقديمه للجمهور، ويسعدنا أن نعلن أنه سوف يتم الاحتفال في دبي بشاروخان، حيث سيعرض المقطع الدعائي للفيلم على برج خليفة الشهير".

فيلم "Pathaan" بطولة شاروخان، ويشاركه في دور البطولة كل من ديبيكا بادكون وجون أبراهام، كما أن الفيلم هو من إنتاج ياش راج، قصة وإخراج سيدهارث أناند.

وتدور أحداث هذا الفيلم في خليط بين الدراما والأكشن، حول عميل الهند السري " Pathaan" الذي يعمل في الظل، والذي تدفعه الأحداث لتولّي مسؤوليات خاصة وغامضة، إلى أن يتعرض لمواقف تجعله في وضع الحيرة، فيقرر التخلي عن مبادئه.

ومن المقرر عرض الفيلم في السينمات العالمية بـ 3 لغات وهي اللغة الهندية، اللغة التاميلية التي يتحدث بها حوالي 80 مليون نسمة، واللغة التيلوغوية.

وطرحت الأغنية الدعائية لفيلم " Pathaan "، منذ حوالي شهر، وحققت 2 مليون مشاهدة على يوتيوب حتى الآن.

View this post on Instagram

A post shared by Shah Rukh Khan (@iamsrk)

فيديو قد يعجبك: