إعلان

اليوم.. انطلاق عرض مسلسل The Last Of Us على OSN

06:51 م الإثنين 16 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعلنت منصة OSN، عن انطلاق عرض مسلسل The Last of Us، اليوم الاثنين 16 يناير، بالتزامن مع عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما أقامت حفلًا كبيرًا في يوم 13 يناير في دبي، دعت إليه عددًا من مشاهير لاعبي ألعاب الفيديو والمؤثرين وممثلي وسائل الإعلام، لمشاهدة الحلقة الأولى حصريًا قبل العرض الأول.

وشهد العرض الذي أقيم بمنطقة بوكس بارك في دبي حضور عدد من عشاق لعبة The Last of Us التي تستند فكرة المسلسل عليها. واستمتع الجميع بتجربة مذهلة في الحفل الذي كشف لأول مرة عن الدراما التي تصوّر الأحداث التي تلت المأساة المروعة الشهيرة في اللعبة. وتُعرض حلقات المسلسل كل يوم اثنين على OSN+، مع بثها في الوقت نفسه على قناة OSN Showcase.

تدور أحداث المسلسل The Last of Us بعد 20 عامًا من تدمير الحضارة الحديثة. إذ تُستأجر خدمات جول، الناجي العنيد والمتمرس من المأساة، لتهريب فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا، وتُدعى إيلي، من منطقة الحجر الصحي المتسمة بالقمع. لكن ما يبدأ كمهمة محدودة سرعان ما يصبح رحلة مُفجعة مليئة بالوحشية، إذ يتعيّن عليهما اجتياز الولايات المتحدة واعتماد أحدهما على الآخر من أجل البقاء.

وأعربت أشلي رايت نائب الرئيس للتسويق والنمو في OSN+، عن سعادتها بإطلاق المسلسل المرتقب The Last of Us في المنطقة، وقالت: "بينما نواصل في OSN+ التزامنا بتقديم محتوى ترفيهي متميز، فإننا متفائلون بأن مجتمع ممارسي ألعاب الفيديو وعامة الجمهور سيستمتعون بأحد أهمّ الأعمال التليفزيونية المرتقبة لهذا العام".

كتب المسلسل وأنتجه كريج مازن، مبتكر مسلسل Chernobyl والحائز على جائزة إيمي، ونيل دركمان مبدع لعبة الفيديو الناجحة The Last Of Us، وهو من بطولة بيدرو باسكال الذي يؤدي دور جول، وبيلا رامزي بدور إيلي، وغابرييل لونا في دور تومي، وآنا تورف في دور تس، ونيكو باركر التي لعبت دور سارة ابنة جول البالغة من العمر 14 عامًا.

اقرأ أيضا:

إيرادات الأحد.. "نبيل الجميل أخصائي تجميل" الأول و"فضل ونعمة" بالمركز الرابع

لقاء الخميسي: "يا جماعة نبطل نهين بعض إحنا بنيجي على نفسنا عشان نبسطكم"

"جدي صيني وأسلم على يده الكثير".. أبرز تصريحات خالد محمود في "كلام الناس"

فيديو قد يعجبك: