إعلان

بعد انفصالها عن بيكيه.. شاكيرا تكشف سبب دخولها المستشفى: لست أنا المريضة

02:48 م السبت 04 يونيو 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

كشفت النجمة العالمية شاكيرا، حقيقة ما ذكرته مجلة "HOLA" الإسبانية، حول معاناتها من أزمة قلق أدت لدخولها المستشفى يوم السبت الماضي، 28 مايو.

ونشرت شاكيرا، صورة مع والدها عبر حسابها بموقع "تويتر"، وعلّقت: "وصلتني الكثير من الرسائل أنني في المستشفى.. أريد أن أقول إن هذه الصورة قديمة من الأسبوع الماضي، حينما كان والدي مريضا وفي المستشفى حيث يتعافى الآن.. شكرًا لرسائلكم ولدعمك".

اقرأ أيضا| بعد أزمتها مع بيكيه.. 25 معلومة عن شاكيرا وقصة ارتباطها بنجل رئيس دولة

وأضافت شاكيرا في بيانها: "أتلقى الكثير من الرسائل التي تثير قلقي بشأن أنني شوهدت في سيارة إسعاف في برشلونة مؤخرًا.. أردت فقط أن أخبركم أن هذه الصور من عطلة نهاية الأسبوع الماضي، يوم 28، عندما تعرض والدي للأسف لسقوط سيئ ورافقته في سيارة إسعاف إلى المستشفى حيث يتعافى الآن".

اختتمت: "لقد أرسلتم جميعا أطيب تمنياتكم بطريقتكم، وشكرا لكم جميعا كما هو الحال دائما على كل حبكم ودعمكم".

اقرأ أيضا| نقل شاكيرا إلى المستشفى وهي تبكي.. وبيكيه يعانقها.. ووالدتها مستاءة

وأصدرت المطربة الكولومبية شاكيرا، بيانا رسميا، تعلن فيه انفصالها عن مدافع نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، وذلك بعد علاقة دامت 12 عاما، نتج عنها طفلين هما "ميلان وساشا".

وقالت شاكيرا، في البيان، وفقا لصحيفة "إل موندو" الإسبانية: "نأسف لتأكيد نبأ الانفصال من أجل مصلحة أطفالنا، الذين هم على رأس أولوياتنا".

وأضافت شاكيرا حسب "إل موندو": "نطلب احترام الخصوصية.. نشكركم على تفهم الوضع".

شاكيرا مرتبطة دون زواج بمدافع نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه منذ عام 2011، وهو أصغر منها بنحو 10 سنوات، وأنجبت منه طفلين "ميلان وساشا" في 2013 و2015.

وبحسب ما نشرته مواقع عالمية، فإن شاكيرا ضبطت زوجها متلبسا مع أخرى، وأرادت الانفصال بعد 12 عامًا من العلاقة وطفلين، وبالفعل انفصلا، ويعيش مدافع برشلونة بمفرده في شقته القديمة في شارع مونتانير في برشلونة.

فيديو قد يعجبك: