إعلان

تهديدات بالقتل ومضايقات بالمدرسة.. كيف تأثر أبناء جوني ديب وآمبر هيرد بقضية التشهير؟

10:00 ص السبت 04 يونيو 2022

كتب- وائل توفيق:

تأثر أطفال الزوجين السابقين جوني ديب وآمبر هيرد بتداول قضية التشهير في المحكمة أمام هيئة المحلفين لمدة وصلت لأكثر من ستة أسابيع، وانتهت بفوز الأول بمبالغ تعويضية 10.35 مليون دولار، مقابل 2 مليون دولار للثانية.

أبناء جوني ديب

جوني ديب لديه طفلان من علاقته التي استمرت 14 عامًا مع عارضة الأزياء والممثلة والمغنية الفرنسية فانيسا باراديس. استقبل الزوجان ابنتهما الأولى، ليلي روز في عام 1999، وابنهما جاك بعد ذلك بعامين.

اتبعت ليلى روز خطى والديها، وأصبحت عارضة أزياء وممثلة تحظى بإشادة كبيرة، وفي عام 2014 ظهرت إلى جانب والدها في "Tusk"، وأعادت تمثيل دوره في عام Yoga Hosers" 2016".

وحظيت الفتاة البالغة من العمر 22 عامًا بالثناء على نطاق واسع لعملها في العديد من الأفلام الفرنسية، بما في ذلك دورها في "Isadora Duncan"، و"The Dancer"، وحصلت على جائزة الممثلة الواعدة في حفل توزيع جوائز Cesar Awards وLimineres لعام 2017.

على عكس أخته، ظل جاك ديب البالغ من العمر 20 عامًا بعيدًا عن الأنظار، ما يعرف عنه أنه أخذ من موهبة والده في الرسم والموسيقى.

في عام 2018، أخبر ديب موقع "GQ" البريطاني في عام 2018 أنه يكره تأثير "الطلاق الفوضوي" على أطفاله.

وقال في المقابلة: "أنا متأكد من أنه لم يكن من السهل على ابني البالغ من العمر 14 عامًا أن يذهب إلى المدرسة، عندما يمر الناس كانوا ينادونه، انظر إلى هذه المجلة، يا رجل.. ماذا؟ والدك يضرب الكتاكيت أو شيء من هذا القبيل؟ لماذا كان عليه أن يمر بذلك؟ لماذا كان على ابنتي أن تمر بهذا؟".

وقال "ديب" إن زوجته السابقة أحدثت فجوة بينه وبين أطفاله.

كانت ليلي روز من بين أوائل الأشخاص الذين دافعوا عن والدها ضد مزاعم آمبر هيرد بالعنف في عام 2016، وشاركت صورة مع والدها ودافعت عنه، قائلة: " والدي هو أجمل شخص أعرفه، لم يكن سوى أب رائع لأخي الصغير وأنا، وكل من يعرفه سيقول الشيء نفسه".

طفل آمبر هيرد

فيما قالت آمبر هيرد، إنها قررت إنجاب طفل قبل أربع سنوات، وأرادت أن تفعل ذلك بشروطها الخاصة.

ولم تكشف عن هوية والد الطفل أو المتبرع بالحيوانات المنوية، ولكن كانت هناك تكهنات واسعة النطاق بأنه يمكن أن يكون الملياردير إيلون ماسك - الذي أشيع أنها ربطتهما علاقة سويًا ما بين عامي 2016 و 2018.

في اليوم قبل الأخير من محاكمة التشهير، كشفت أمبر هيرد أنها تلقت آلاف التهديدات بالقتل، حتى أن بعض المتصيدون هددوا بقتل طفلها.

فيديو قد يعجبك: