إعلان

خاص| قانوني أمريكي يوضح: هل يمكن أن يغير استئناف آمبر هيرد من الحكم لصالح جوني ديب؟

10:03 م الجمعة 03 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-وائل توفيق:

قال القانوني الأمريكي، كريستوفر ميلشر، إن المحكمة تمنح الحق للطرف الخاسر في تقديم الاستئناف على الأحكام الصادرة ضده، وهو ما يتيح لآمبر هيرد أن تقدم الاسئناف ضد الحكم الصادر لصالح جوني ديب.

وقال كريستوفر ميلشر، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "محكمة الاستئناف ستذعن لتقييم هيئة المحلفين ومصداقية الشهود، لكنها لن تعيد تقييم أو وزن الأدلة من جديد، الهدف من الاستئناف هو تحديد ما إذا كان القاضي قد ارتكب خطأ جسيما في توجيه تعليمات إلى هيئة المحلفين بشأن القانون أو في الحكم بخصوص قبول الأدلة أو استبعادها".

وأكد "ميلشر" أن القاضي كان حريصا ووفر فرصة عادلة لكل جانب لعرض قضيته، ورغم تخطيط آمبر هيرد لتقديم استئناف، لكن من المستبعد جدا أن يغير ذلك من حكم القضية".

وربح الفنان جوني ديب الحكم في قضية التشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، وقضت هيئة المحلفين في البداية بتعويض 15 مليون دولار لصالحه، و2 مليون دولار لـ "هيرد" كتعويضات عن الأضرار.

وعاد قاضي محكمة مقاطعة فيرفاكس الدائرة بيني أزكاريت بتخفيض التعويضات العقابية التي منحتها هيئة المحلفين لديب إلى 350 ألف دولار، وهو الحد الأقصى القانوني للولاية، أو الحد القانوني، مما جعل تعويضاته الإجمالية 10.35 مليون دولار.

فيديو قد يعجبك: