إعلان

ماتت قبل زفافها بساعات .. صدمة نجم إكس فاكتور والجمهور يعلق

03:56 م الجمعة 24 يونيو 2022

كتب- هاني صابر:

شهدت الأيام القليلة الماضية، واقعة مفزعة بوفاة الفنان الاستعراضية دانييل هامبسون خطيبة توم مان نجم فرقة "ستيريو كيكس وبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشابة "إكس فاكتور"، قبل ساعات من زفافهما، مما أثار حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وأعلن توم مان، عبر حسابه على إنستجرام: "لا أستطيع أن أصدق أنني أكتب هذه الكلمات ولكن عزيزتي دانييل - أعز أصدقائي ، كل شيء وأكثر، حب حياتي".

وتابع: "فيما كان من المفترض أن يكون أسعد يوم في حياتنا انتهى بحسرة لا شيء يمحيها.. وأشعر وكأنني بكيت المحيط، لكني أعلم أنك تعلمين أنك كنت عالمي، وأنك أفضل شيء حدث لي على الإطلاق، دانييل".

واستكمل: "سأرتدي هذا الخاتم الذي كان من المفترض أن أرتديه دائمًا كدليل على حبي غير المشروط لك .. أنا محطم تمامًا أثناء محاولتي معالجة هذا الأمر وأنا بصراحة لا أعرف إلى أين أذهب من هنا، لكنني أعلم أنني بحاجة إلى استخدام أي قوة يمكنني حشدها من أجل طفلنا الصغير،أعدك أن أجعلك فخورة جدا".

وأضاف: "أجمل انسان من الداخل والخارج.. سأحاول أن أجد السلام في رسائلك وتعليقاتك ، لكنني الآن أشعر بالحزن وسأظل لفترة طويلة جدًا جدًا.. حبيبي دانييل ، عالمي ليس إلا ظلام بدونك.. سوف أفتقدك إلى الأبد".

وانهالت عليه تعليقات النجوم والجمهور الذي حاول مواساته وجاءت:"صدمة كبيرة، قلبي معك، ستلتقيان في مكان أجمل"

وشغلت دانييل هامبسون تبلغ من العمر 34 عاما، منصب مديرة العلاقات العامة والراقصة فى فرق فنية مثل "تيك ذات" و"ليتيل ميكس"، قبل ساعات من إقامة حفل زفافها.

يذكر أن، عدد من المواقع الأجنبية تطرقت إلى الحادث وأكدت أن حفل الزفاف ربما كان شؤما على علاقتهما، حيث أنه تم الغاؤه مرتين بسبب ظروف كورونا، خلال العامين الماضيين، إذ يرتبط الثنائي بعلاقة تعود لسنوات، قبل أن يقررا في النهاية إحياء حفل الزفاف، إلا أن الجميع صدم بوفاتها.

View this post on Instagram

A post shared by Tom Mann (@tommanninsta)

فيديو قد يعجبك: