إعلان

ويل سميث يعتذر عن صفع كريس روك في حفل الأوسكار: سلوكي غير مقبول

10:57 ص الثلاثاء 29 مارس 2022

صفعة ويل سميث لكريس روك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

اعتذر النجم العالمي ويل سميث، عن واقعة اعتدائه على الفكاهي كريس روك، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 94، بعد سخريته من حلق زوجته جادا بينكيت لشعرها.

وقال سميث، في بيان نشره عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "إن العنف بجميع أشكاله سام ومدمر.. كان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر.. النكات على حسابي هي جزء من الوظيفة، لكن النكات حول حالة (جادا) الطبية كانت أكثر من أن أتحملها، وكان رد فعلي عاطفيًا".

أضاف: "أود أن أعتذر لك علنًا يا كريس.. كنت خارج الخط وكنت مخطئا.. أشعر بالحرج وأفعالي لم تكن مؤشرا على الرجل الذي أريد أن أكونه.. لا مكان للعنف في عالم الحب واللطف.. أود أيضًا أن أعتذر للأكاديمية ومنتجي العرض وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم".

اختتم: "أود أن أعتذر لعائلة ويليامز وعائلة الملك ريتشارد.. يؤسفني بشدة أن سلوكي قد لوث ما كان رحلة رائعة لنا جميعًا".

كان ويل سميث قام بصفع الممثل الكوميدي كريس روك، أثناء تقديم الأخير واحدة من فقرات حفل الحدث الفني الأبرز على الإطلاق في العالم، حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته الرابعة والتسعين، والذي أقيم على مسرح دولبي في لوس أنجلوس.

ردة فعل ويل، جاءت نتيجة لسخرية كريس من زوجة الأول جادا بينكيت، إذ حضرت الحفل وهي حليقة الرأس، واعتبر ويل كلمات زميله قلة احترام لزوجته، وعند عودته لمكانه إلى جوار الحضور، واصل هجومه، في حين حافظ كريس على ثباته واستكمل فقرته.

ويل سميث فاز بجائزة أفضل ممثل عن دوره في "الملك ريتشارد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان