إعلان

في 8 أيام.. إيرادات "أفاتار 2" تتجاوز 8 ملايين جنيه

06:21 م الخميس 22 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

استقبلت دور العرض السينمائي في مصر، الجزء الثاني من فيلم أفاتار، والذي جاء بعنوان "avatar: the way of water" يوم الأربعاء 14 ديسمبر، ليبدأ المنافسة على إيرادات شباك التذاكر.

وحقق الفيلم أمس الأربعاء 21 ديسمبر يومه الثامن بالسينمات إيرادا يومي بدأ 791 ألفا و625 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه في 8 أيام 8 ملايين و50 ألفا و154 جنيها.

كان مخرج الفيلم جيمس كاميرون، كشف في تصريحات إعلامية قبل طرح فيلم أفاتار، أن الجزء الثاني كان مكلفا للغاية ووصلت ميزانيته لأكثر من 400 مليون دولار.

وتدور أحداث هذا الجزء الذي تنتجه ديزني بعد مرور 10 أعوام من أحداث الجزء الأول، ويتتبع حياة جيك سولي، ونيتيري بعد الزواج، إذ لديهما الآن أطفال وعليهما حماية أسرتهما من تهديد جديد، والمعارك التي يقاتلون فيها للبقاء على قيد الحياة والمآسي التي يتحملونها، ومن فريق الجزء الأول يضم سام ورثينجتون، زوي سالدانا، سيجورني ويفر وستيفن لانج، بينما انضم إليهم إيدي فالكو وجيماين كليمنت وكيت وينسلت.

وأقيم مساء الثلاثاء عرضا خاصا للفيلم في مصر، شهد حضور عدد كبير من النجوم ومشاهير الفن، بينهم: مدير التصوير والمخرج دكتور محسن أحمد والموسيقار الكبير نبيل علي ماهر والمخرج عمرو سلامة والمخرج والمؤلف محمد دياب والفنان محمود عبدالمغني، والفنانة لقاء الخميسي والفنانة بشري، والفنانة أسماء أبو اليزيد.

فيديو قد يعجبك: