إعلان

"Thirty Nine -Our Blues" من الجريمة إلى الميلودراما.. أفضل 5 أعمال كورية عام 2022

11:49 ص الأربعاء 21 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مارسيل نظمي:

جذبت الدراما الكورية ملايين المتابعين حول العالم، إذ تتميز بتنوع موضوعاتها بين العلاقات والجرائم والغموض في الحياة، وكلها موضوعات تجذب شريحة كبيرة من المشاهدين لاسيما الشباب في مصر والوطن العربي.

وخلال السطور التالية نسلط الضوء على أفضل المسلسلات الكورية في عام 2022 التي طرحت على كبرى المنصات عبر الإنترنت.

Thirty Nine

من النادر رؤية قصص النساء على وشك دخول الأربعينيات من العمر - إلا في سياق الأسرة والأمومة - على الشاشة في أي مكان في العالم، وهن على مشارف الأربعين من العمر.

يتناول المسلسل حياة 3 نماذج نسائية مستقلات ولكنهن يعانين من العمل والأسرة، ويسلط الضوء على الصداقة القوية بين النساء، القائمة على المشاركة والحب والتضحية.

Our Blues

كواحدة من أكثر الأماكن الخلابة في كوريا الجنوبية، غالبًا ما تكتظ جزيرة جيجو بالسياح المحليين والدوليين على حد سواء في السعي وراء ملاذ خالٍ من الإجهاد والزحام.

التجربة ليست هادئة بالنسبة لسكان جيجو، هؤلاء هم الأشخاص الذين يهتم بهم المسلسل.

ويستكشف المسلسل تجارب ومحن طاقمه المتنوع في الخلفيات والتصرفات والقيم.

­ Business Proposal

مسلسل رومانسي كوميدي يتضمن 12 حلقة، تدور أحداثه حول ذهاب موظفة في موعد غرامي بدلًا من صديقتها الثرية للحصول على مقابل مادي، ثم تنقلب الأحداث عندما تكتشف أن هذا الشخص هو مديرها التنفيذي.

Juvenile Justice

تتعمق سلسلة Netflix هنا في العوالم الخفية للمراهقين الذين يخالفون القواعد والذين يفلتون من العقوبة الصارمة بسبب تراخي القوانين، وإذ بدا المراهقون المعادون للمجتمع سيئين، ولكن هناك حقائق أخرى ربما ليست واضحة.

وتلعب الدراما دور البطولة في فريق عمل ممتاز من الحكام بما في ذلك Kim Hye-soo من The Queen's Umbrella في دور Shim Eun-seok، التي تستخدم ذكائها لمعاقبة المذنب مع التحكم في الضحايا وعائلاتهم.

Pachinko

قصة ملحمية مأخوذة عن رواية مين جين صدرت 2017 عن رحلة لعائلة كورية على مدار أحد أكثر القرون اضطرابا في تاريخ شرق آسيا، ملقية الضوء على التاريخ المعقد بين كوريا واليابان.

فيديو قد يعجبك: