إعلان

آمبر هيرد تغلق صفحة صراعها مع جوني ديب‎‎

04:50 م الثلاثاء 20 ديسمبر 2022

أمبر هيرد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مارسيل نظمي:

أعلنت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، بطلة فيلم "أكوامان"، أمس الاثنين، وضعها حدا لأزمة استئناف مقاضاة طليقها النجم الشهير جوني ديب، بعد إدانتها بالتشهير.
وكان جوني ديب رفع دعوى قضائية ضدها مقابل 50 مليون دولار، بدعوى التشهير والادعاء بسبب مقال رأي نشرته زوجته السابقة عام 2018 وصفت فيه نفسها بـ"ضحية العنف المنزلي" دون ذكر اسم "ديب". غير أن الأخير في دعواه اعتبر نفسه المقصود بممارسة العنف، وأكد أنه أثر بالسلب على حياته الشخصية والمهنية.
وفي نهاية المحاكمة، صدرت أوامر لآمبر هيرد بدفع 10 ملايين دولار لزوجها السابق.
وكانت قد أعلنت، في بداية ديسمبر، أنها تقدمت بطلب استئناف، لكن آمبر قررت التراجع، حيث نشرت الممثلة البالغة من العمر 36 عامًا منشوراً مطولاً على حسابها عبر موقع تبادل الصور إنستجرام، توضح فيه أنها تنهي الإجراءات الجارية.

وكتبت: "لقد اتخذت قرارا صعبا للغاية من المهم بالنسبة لي أن أقول إنني لم أختر هذا مطلقا. دافعت عن حقي، وبفعل ذلك تدمرت حياتي. إن التشهير الذي واجهته على وسائل التواصل الاجتماعي هو نسخة مضخمة من الطريقة التي يتم بها إعادة إيذاء النساء".

وأضافت الممثلة الأمريكية بطلة فيلم "أكوامان": "حتى لو كان استئنافي للعدالة الأميركية ناجحًا، فإن أفضل نتيجة ستكون محاكمة جديدة، إذ يتعين على هيئة المحلفين الجديدة تقييم الأدلة، لا يمكنني تجاوز هذه المرة الثالثة".

فيديو قد يعجبك: