إعلان

أكثر الرجال إثارة في 2007 ولديه فريقٌ لسباقات السيارات.. 7 معلومات عن باتريك ديمبسي

07:08 م الأحد 13 يناير 2019

كتب - مروان الطيب:

يحتفل النجم الأمريكي باتريك ديمبسي، اليوم الأحد، بعيد ميلاده الـ52، وقد لمع نجمه باعتباره أحد أشهر نجوم الدراما التليفزيونية خلال السنوات العشر الأخيرة، بعد مشاركته ببطولة مسلسل الجريمة والتشويق الشهير "Grey’s Anatomy" الذي وضع به بصمة قوية في هوليوود.

ولد باتريك ديمبسي في 13 يناير عام 1966، في مدينة لويستون بالولايات المتحدة الأمريكية، لوالديه أماندا كاسون، وويليام الين ديمبسي، وهو الأصغر وسط 3 أشقاء.

تنحدر أصول باتريك من أصول ألمانيا وإنجليزية وأسكتلندية، ودرس بمدرسة "Regional High School" لكنه تركها قبل تخرجه.

اشتهر باتريك ديمبسي في بدايته الفنية بمشاركات ثانوية في عدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، معتمدًا على وسامته التي كانت سببًا في اختياره بفترة الثمانينيات من قبل كبرى شركات الإنتاج في هوليوود، وقدم أعمالاً، منها "Heaven Help Us" عام 1985، ومسلسل "The Magical World of Disney" عام 1986، مرورًا بعدد من الأدوار التي لفتت الأنظار لموهبته التليفزيونية بشكل خاص والفنية بشكل عام.

مصراوي يستعرض معكم في التقرير التالي 7 معلومات عن باتريك ديمبسي في عيد ميلاده:

1. تزوج لأول مرة بالنجمة الأمريكية روكي باركر، وكان لا يزال بعمر الـ21 وكانت باركر تبلغ من العمر آنذاك 48 عامًا، وكان ابنها يكبره سنًا.

2. رُشح لبطولة مسلسل "House" إلا أن الدور أُسند في النهاية للنجم هيو لوري.

3. امتلك فريقًا لقيادة السيارات عام 2006.

4. اُختير من قبل مجلة "Elle" الفرنسية كأكثر الرجال إثارة في العالم عام 2007.

5. عانى من التعلثم في القراءة عندما كان في عمر 12 عامًا.

6. قررت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في دورتها الثانية العام الماضي، تكريمه كضيف شرف المهرجان، كما أدار عده حلقات نقاشية على هامش الفعاليات.

7. رُشح لجائزة إيمي وحيدة، لأفضل ضيف شرف بمسلسل درامي عن مسلسل "Once and Again" عام 2001، كما ترشح لجائزتي جولدن جلوب عن مسلسله "Grey’s Anatomy" عامي 2006 و2007. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان